غبقة فوز الفهد تجمع نجمات الكويت

فن ومشاهير

فوز الفهد تشيد بـ الدكتورة خلود وتتدلل على زوجها عبد اللطيف الصراف في غبقة جمعت نجمات الكويت

11 نيسان 2022 12:15

لبّت نجمات الكويت، مساء أمس الأحد دعوة الفاشينيستا فوز الفهد لحضور الـ غبقة التي أقامتها داخل منزلها الجديد، ولفتت الفنانات والمشهورات أنظار المتابعين إليهنَّ بـ الإطلالات الملونة المليئة بـ الحيوية التي حضرنَّ بها للأمسية الاجتماعية.

وحرصت فوز الفهد على مشاركة متابعيها بـ مقاطع فيديو عديدة من كواليس الغبقة، وثقت فيها تفاعل النجمات مع بعضهنَّ البعض، واستعرضت في إحداها علاقتها الوطيدة بـ الدكتورة خلود وفي آخر كيفية تعامل زوجها عبد اللطيف الصراف مع دلالها ودلعها عليه.



غبقة فوز الفهد

جمعت غبقة فوز الفهد كوكبة من نجمات الفن ومشهورات السوشيال ميديا، منهم النجمة إلهام الفضالة التي تألقت بـ إطلالة حمراء نارية، والنجمة بثينة الرئيسي التي أطلت بـ فستان أصفر والممثلة شيماء علي وزميلتها هند البلوشي اللتين اختارتا اللون الأبيض لتتزيَّن به، في حين تزينت الممثلة غدير السبتي بـ إطلالة زرقاء منقوشة بـ الخيوط الذهبية.


فوز الفهد تشيد بـ الدكتورة خلود

كشفت الفاشينيستا الكويتية في شريط فيديو، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، عن صلتها القوية وعلاقتها الوطيدة بـ مواطنتها الدكتورة خلود.

وأكدت أن الأخيرة تساندها دائماً وتقف إلى جانبها في كل الأمور وتحرجها بـ اهتمامها، لتعلق خلود:" حبيبتي، شوفوا أنا ما عندي خوات لكن الله رزقني بـ خوات مافي منهم" بـ الإشارة إلى فوز.


دلع فوز الفهد على عبد اللطيف الصراف

واستعرضت مشهورة سناب شات في شريط فيديو آخر، ردة فعل زوجها عبد اللطيف الصراف مع دلالها عليه، حيث سُمع صوته وهو يشيد بها ويحاول مساعدتها في نزع بعض اللصقات الشفافة الخاصة بـ شد العينين والجبين دون كلل أو ملل.


عبد اللطيف الصراف يحتفل بـ عيد زواجه من فوز الفهد

وكان رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، قد لفت الأنظار إلى رومانسيته الكبيرة وحبه الكبير لـزوجته فوز الفهد، عقب حجزه لأحد محال كارتييه وتزيينه بـ الورود البيضاء، لأجل انتقاء واختيار الأخيرة، لِما تود وترغب من مجوهرات، بـ مناسبة عيد زواجهما الذي صادف بـ تاريخ الثاني عشر من أذار/ مارس الماضي.

وبينت فوز الفهد أن انتقاء عبد اللطيف الصراف لهذا المتجر، لم يكن عشوائياً وإنما حجزه بـ عينه دون غيره من الأفرع، لأنه حضنهما في لقائهما الأول الذي كان وليد الصدفة.

النهضة نيوز