مودل روز بـ بنطال جريء ذو فتحات من الخلف

فن ومشاهير

مودل روز تستعرض بـ بنطال ذو فتحات من الخلف.. صورة وفيديو

11 نيسان 2022 14:49

فجرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين وقسمت آرائهم بعد ظهورها بـ بدلة نسائية، تميزت بـ بنطال ذو فتحات من الخلف.



مودل روز بـ بنطال مفتوح

استعرضت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، مودل روز، يوم أمس الأحد الإطلالة التي اعتمدتها في إحدى الفعاليات العامة، والتي تألقت على السجادة الحمراء بـ إطلالة أنثوية عصرية وردية بـ الكامل، تألفت من سترة، بـ فتحة كبيرة على الظهر، وبنطال من اللون عينه، تميز بـ فتحات عريضة من الوراء، أبرزت أعلى فخذيها من الخلف، نسقت معهم حذاءً ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة يدِّ صغيرة.


واستكملت المودل المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية إطلالتها بـ بعض الحُليِّ والاكسسوارات النسائية، معتمدة في ظهورها مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.


وتعرضت على إثره نجمة إعلانات سناب شات، لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات من قبل المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللذين انقسموا بين مستغرب عدم التزامها وتقديرها لشهر رمضان ومُضيها في الاستعراض وإثارة الجدل، وبين ساخر من تفاصيل ظهورها الجديد وإطلالتها الوردية وناقد لاسلوبها في العيش.

حيث جاء في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM:" فتحات تهوية في رمضان"، و" مقتنعة بـ هل اللبس؟"، و" والله مافي إغراء أبداً فـ السالفة ترا"، و" جميلة جميلة السيارة"، و" يا إخوان كأنها لابسة البنطلون بـ العكس"، و" روز احترمي الشهر تشتطين بـ أعيادهم ومناسباتهم الدينية وأنتِ منسلخة من هويتك ودينك"، و" أحد يعلمها الأناقة مو بـ التفصخ لوعة كبودنا".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق روز وإطلالتها ومنها:" ترا هي مودل وهذا ستايلها شبيكم لازقين بيها"، و" ترا حلو"، و" عشق كبير لك"، و" تجنن"، و" أجمل وحدة"، و" أحبك روزتي"، و" كوين وربي"، و" حبيبي أجمل إطلالة وربي"، و" عمري الجمال كله"، و" يا حبيبي هـ الجمال ما شاء الله".

مودل روز بـ صورة جريئة مع شاب مجهول

وأثارت إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي في وقت سابق الجدل بين أوساط المتابعين، عقب مشاركتها صورها لفتاة شقراء مبهمة الملامح، تشبه في شكلها الخارجي مودل روز، بدت فيها الشابة وهي تتبادل قبلة فموية مع شاب مجهول الهوية، داخل أحد أماكن السهر الليلية في الولايات المتحدة الامريكية.



النهضة نيوز