هيا الشعيبي تكذب الإعلامي علي العلياني وترد الصاع صاعين لـ إلهام الفضالة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي بـ تصريح صادم حول حقيقة اتصالها بـ الإعلامي علي العلياني وطلبها الصلح من إلهام الفضالة

12 نيسان 2022 12:49

أكدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أنها لاتستطيع مسامحة زميلتها إلهام الفضالة رغم أن المسامح كريم، وذلك في معرض توضيحها لـحقيقة اتصالها بـ برنامج الإعلامي السعودي علي العلياني أثناء استضافته لصديقتها السابقة إلهام الفضالة على سبيل المبادرة العفوية منها لإنهاء الخلاف القائم بينهما.



هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

نفت الممثلة الكوميدية الشهيرة هيا الشعيبي، كل الأخبار التي انتشرت حول اتصالها بـ برنامج الإعلامي علي العلياني، لمفاجأة زميلتها إلهام الفضالة على الهواء على سبيل المبادرة لإنهاء الخلاف القائم بينهما.

وأوضحت خلال استضافتها في برنامج " قصة نجاح" أنها لم تتصل بـ برنامج " مراحل"، وأنها لاتمتلك رقم الإعلامي السعودي علي العلياني، قبل أن تجاهر بـ عدم رغبتها في الصلح مع مواطنتها، قائلة:

" المشكلة إني لا أعرف رقم البرنامج ولا أعرف رقم الأستاذ علي، كل التقدير والاحترام له، أنا لا والله لادقيت ولا اتصلت، وعلى قولتهم المسامح كريم وأنا لو بسامح بسامح في الدنيا، لكن هي كـ شخصها ما أسامح عساها سعيدة وبعيدة خلاص، الإنسان ينقرص مرة وحدة".


ردود الفعل على رد هيا الشعيبي على إلهام الفضالة

وانقسمت آراء الجمهور على تصريحات هيا الشعيبي بين متهم إياها بـ ادعاء عكس ما جرى لحفظ ماء وجهها والقصاص من زميلتها بعد رفض اتصالها ومصالحتها على الهواء، وبين مؤيد لكلامها وداعم لها في رفضها الصلح مع إلهام الفضالة.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على فيديو الرد المتداول عبر السوشيال ميديا، ومنها:" عساها سعيدة وبعيدة عني وهي كل شوي تطالع تنغز فيها"، و" تبي تردها لها"، و" كفو هيا"، و" مصدقة نفسها وماخذة دور المظلومة"، و" خليها بـ حالها لاتنغزين عليها وهي سعيدة وبعيدة.. المرأة لاهية بشغلها وأنتِ ما غير تنابحين بـ سنابك".

و" إي هذا هو الصحيح أحسنتِ هيا.. لأن اللي مثلها أبداً ما تسامح"، و" شنو سبب الخلاف الصار بيناتهم وأحس هيا تريد تتصالح بس من هديك الحية رفضت هي هم رفضت"، و" ما سامحها في الدنيا كلها.. تقول الله يخليك سامحيني بعد كل اللي سوتها وعاملة نفسها إنها الحمل الوديع وهي المفروض تسامح مو إلهام.. ما أظن شخص مثل علي العلياني يكذب عشان وجه هيا".

مسلسل هيا الشعيبي الجديد.. أعمال هيا الشعيبي

من جهة أخرى، أعلنت النجمة الكويتية هيا الشعيبي مؤخراً، انطلاق عمليات إنجاز الموسم الثاني من مسلسل " عمارة مهب الريح"، الذي خاضت بطولة الجزء الأول منه رفقة نخبة من نجوم الدراما العربية.

النهضة نيوز