عبد الرحمن المطيري يهاجم هند القحطاني

فن ومشاهير

عبد الرحمن المطيري بـ هجوم جديد على هند القحطاني: بعض الأسماء لاتليق بـ أن تذكر أمام المتابع

12 نيسان 2022 16:56

أكد الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري مرة جديدة، عدم معرفته بـ تطرق الإعلامي علي العلياني للحديث عن قائمة مشاهير هند القحطاني وعدم إطلاعه على سؤاله عنها قبل حوارهما الذي دار ضمن برنامج " مراحل"، وذلك في فيديو جديد، هاجم فيه عبد الرحمن المطيري مواطنته هند القحطاني على سبيل الرد على تصريحاتها المضادة.



عبد الرحمن المطيري يهاجم هند القحطاني

نفى فيه المدون الشهير علاقته بـ سؤال مضيفه، مؤكداً أن الأخير من تطرق للحديث عنها وأنه حاول قدر الإمكان عدم الإتيان على ذكرها، حيث قال:" أنا انسألت ولا أدري على القصة.. والمذيع هو اللي تكلم ومع ذلك عبد الرحمن!..".

ورد على تصريحات هند القحطاني بحقه بـ هجوم مضاد، استنقص فيه من شأنها وقدرها، معلقاً:" على العموم.. إذا كان مقصد اللي تكلمت أمس بحثاً عن المشاهدات والشوو ( الاستعراض).. فـ أنا بغنى عن هذي المشاهدات التي تأتي من ورائها ما أبيها وأترفع عن شو مشاهدات من وراء هند".

وتابع:" أما إذا كان مقصدكم إن عبد الرحمن يرد عليكم.. فهذه والله إنها أبعد من المشرق عن المغرب.. وليتكلم الميت وأنا ارديت عليكم.. أساساً أنا احتراماً للمتابع اللي عندي.. أنا أترفع أذكر بعض الأسماء في سنابي.. بعض الأسماء لاتليق أنتذكرها أمام المتابع".


ردة فعل الجمهور على هجوم عبد الرحمن المطيري على هند القحطاني

انقسم على إثره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين متهم عبد الرحمن المطيري بـ النفاق، بـ اعتبارهم أنه في تصريحاته هذه رد على مواطنته بشكل صريح ومباشر، وبين مشكك في صحة ادعائه ومستغرب من ردة فعله عليها، بـ اعتبارهم أنه ومقدم البرنامج من تحدثوا فيها وأتوا على ذكرها.

في حين أشاد البعض بـ قوله وتصرفه لعدة اعتبارات دونوها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" تترفع أنتم تتدورون الشهرة من وراء هند القحطاني"، و" والله حالة تتكلمون فيها وما تبونها ترد شفيه"، و" يا مسلم أنت رديت وخلصت ترى ما تمشي علينا"، و" والله إنك كفو يا عبد الرحمن خليها ذي مريضة تبي مشاهدات من وراك"، و" بس أنت الحين ترد نفاق ع العلن".

و" طيب أنت الحين ترد"، و" طيب هم اللي جابو طاريها وتكلموا فيها وهي غافلة الحق يقال هم اللي بدو بـ الكلام"، و" بعد ما أخذته رايح جاي والضحكة من الأذن للأذن بـ البرنامج يوم إجا طاري هند القحطاني الحين صار يترفع"، و" رجال مطير ما تجيب إلا رجال كفو.. لنا الشرف إنك ولدنا ما رديت ع المتردية الهاربة ولا النطيحات اللي ميتات إن مثلك وشرواك ترد عليهم.. خلهم بـ نارهم.. بنتهم اللي معروف وش تبي وانقهروا.. ربوا بناتكم وبعدين تكلموا".

النهضة نيوز