إطلالة الدانة مودل في غبقة فوز الفهد

فن ومشاهير

الدانة مودل بـ إطلالة كلاسيكية جريئة في غبقة فوز الفهد والجمهور: تشبه ياسمين صبري

12 نيسان 2022 17:03

خالفت الدانة مودل زميلاتها من مدونات الموضة ونجمات الشاشة الكويتية، وكسرت حاجز الفساتين الطويلة والعباءات الواسعة التي اعتمدنها خلال حضورهنَّ غبقة فوز الفهد.

وظهرت الدانة مودل بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية جريئة، اعتمدت فيها ارتداء جمبسوت وردي بـ قصة الأكتاف العارية، زُين بـ شال طويل مزين بـ خيوط اللون الفضي المشغولة بـ اليد.



نسقت المودل اللبنانية المقيمة في الكويت مع إطلالتها، تسريحة الشعر المرفوع إلى أعلى BUN، ومكياج الوجه الناعم الهادئ بـ تدرجات اللون الوردي، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية الفضية الناعمة.

إطلالة الدانة مودل في غبقة فوز الفهد

واستعرضت الفاشينيستا الشهيرة إطلالتها في عدة منشورات عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، قبل أن تعود وتتداولها العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عبر تطبيق INSTAGRAM، وهناك انقسمت عليها تعليقات الرواد بين مشيد ومتغزل بـ جمال وأناقة الدانة مودل وناقد، في حين ركز متابعون على التغييرات الكبيرة الطارئة في وجه المدونة الشابة والتي أصبحت بسببها تشبه النجمة المصرية ياسمين صبري.


وجاء في تعليقاتهم:" جسمها يجنن"، و" من يتفق معاي أنها غطت على صاحبة الغبقة"، و" تهبل.. أحبها"، و" يا حلاتها الدانة مودل.. مين تشبه ياسمين صبري"، و" منو هاذي ياسمين صبري؟"، و" قمر"، و" أنيقة"، و" نعومة"، و" تجنن".

و" ياربي شكلها مرة يجنن هي الوحيدة اللي ما لبست جلابية وكانت أحلى وحدة"، و" يع منظر مقرف وين الأناقة بـ الموضوع؟.. تلبس كذا عشان تبين تفاصيل جسمها وهذا شي مقرف".

من هي الدانة مودل؟.. معلومات عن الدانة مودل

ولدت الدانة مودل واسمها الحقيقي دانا أكرم في التاسع والعشرين من أب/ أغسطس في العاصمة اللبنانية بيروت، دخلت عالم مجال عرض الأزياء في سن مبكرة، حيث كانت بدايتها في عالم الموضة وهي في الخامسة عشر من عمرها.

تستقر مدونة الموضة الشهيرة في الكويت رفقة عائلتها، قبل سنوات من زواجها وانجابها لطفلها الوحيد " علي/ علاوي"، وهي حاصلة على بكالوريوس من كلية الإعلام في الكويت، إضافة إلى حصولها على لقب ملكة جمال الكويت بعد مشاركتها في المسابقة الجمالية التي أقيمت في البلاد لعام 2015/ 2016.

النهضة نيوز