موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل بربروس الحلقة 28

منوعات

بربروس 28 مترجمة وبدقة عالية على قناة الفجر وموقع قصة عشق

13 نيسان 2022 18:27

نقدم لكم في هذا التقرير المقتضب، موعد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة، ورابط مشاهدة الحلقة 28 من مسلسل بربروس، مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا وموقع قصة عشق.



قصة مسلسل بربروس

تتناول أحداث العمل، قصة الأخوين البحارين خير الدين وعروج بربروس، اللذان تصديا لحملات الغزو المتكرر للجزائر ودحرا الغزو الإسباني، لينقلب بهما الحال بعد ذلك ويتقلد الأول مرتبة قبطان الأسطول البحري العثماني وشقيقه مرتبة قائد في الأسطول بـ توصية من السلطان سليم الأول، الذي عاد وقلد خير الدين حكم الجزائر وسلّم شقيقه عروج قيادة الأسطول البحري العثماني.



موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 28

تعرض قناة TRT1 التركية الحلقة الأسبوعية الجديدة من المسلسل التاريخي بربروس بشكل بدون ترجمة، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس من كل أسبوع، قبل أن تعاد مساء اليوم التالي على الشاشة عينها.

وتنقل الحلقة الأسبوعية من مسلسل بربروس في مساء يوم الخميس والوقت عينه مترجمة على شاشة قناة الفجر الجزائرية ومن ثم تعاد في اليوم التالي، فيما تذيع تبثُّ اليرموك الحلقة الأسبوعية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك إلى جانب نقله على شاشة قناة وطن الأردنية.

وتبث الحلقة الجديدة من مسلسل البربروسيون، مساء يوم الخميس والجمعة على عدة منصات رقمية وبعض المواقع المختصة بـ نقل المسلسلات التركية ذات الجماهيرية والمشاهدات العالية، حيث تطرحها أمام المشاهد بعد ساعات من عرضها على شاشات التلفزة على غرار قصة عشق وموقع لاروزا.

ويقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل بربروس، بدءاً من مواعيد العرض و أسماء وتردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة المسلسل التاريخي التركي مترجماً وبدقة عالية على قصة عشق ومنصة لاروزا.


القنوات الناقلة لـ مسلسل بربروس الحلقة 28

تردد قناة تي أر تي trt1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

رابط مشاهدة بربروس الحلقة 28 مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

رابط مشاهدة الحلقة 28 من مسلسل بربروس مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

قناة اليرموك

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

رابط مشاهدة حلقات مسلسل بربروس مترجمة وبدقة عالية

تردد قناة وطن الأردنية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

النهضة نيوز