إلهام الفضالة تصرح بـ رفعها عدة دعاوى قضائية ضد هيا الشعيبي والأخير ترد

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة تستفزان الجمهور بـ تصريحات جديدة

اشتكت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مظلوميتها في الأزمة القائمة بينها وبين مواطنتها النجمة إلهام الفضالة، بعد تأكيد الأخيرة تقدمها بـ عدة شكاوى قانونية ضدها خلال استضافتها في برنامج " تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي، ودخول الأخيرة على خط خلافهما.



هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة

أبدت الممثلة الكوميدية الشهيرة استغرابها من تحدث مواطنتها عن خلافهما في كل البرامج الحوارية التي تستضيفها ومن تصريحاتها المتكررة حول مقاضاتها لها، حيث قالت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:

" أنا لو بسكت وأتم ساكتة شوي.. طالعين بـ برنامج ومتكلمين عليِّ.. يا جماعة أنتوا ملاحظين ولا لأ.. نعم نعم.. أنتوا ملاحظين ولا لأ.. شو القصة.. كل البرامج مشكلتي ومشكلتهم.. عليكم الله.. كل برنامج يطلعون فيه لازم أنا.."، وسخرت هيا الشعيبي من إلهام الفضالة بـ تقليد ضحكتها عند قولها " إي رافعين قضايا".


إلهام الفضالة تتحدث عن هيا الشعيبي

جاء رد نجمة مسلسل " عمارة مهب الريح" بعد حديث إلهام الفضالة عنها في برنامج " تفاعلكم" المذاع عبر شاشة قناة " العربية"، في معرض ردها على سؤال حول أزمتهما وحقيقة وصوللها إلى أروقة المحاكم، وجهته لها الإعلامية سارة الدندراوي قبل أن تؤكد ساخرة بـ أنها مثل الفضالة بـ النسبة لـ الشعيبي.


ردود الفعل على تصريحات هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مستغرب من النجمتان الكويتيتان الشهيرتان ومن ردودهما وبين ناقد لكل واحدة منهما، كل بحسب وجهة نظره، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا.

ومنها:" لا والله يعني أنتِ مقصرة اقول خيطي فمك عشان تقدر الناس تعيش"، و"الثلاثة كلهم نفس بعض"، و" الطرفين نفس الكلام"، و" ياعمري الطيبة والقضايا والمحاكم"، و" طنشيهم وبس ولاتردين على أحد دام ما تكلمتي فيهم"، و" احلفي يا انفصام ترا متكلمين لنك طالعة قبل متكلمة.. روحي تعالجي وايد احسن لك".

و" ما عارفة غير هـ الكلمة أنا وحدة كافية خيري شري إي إي بالبريئة.. أكتر النساء اللي يقولون هـ الكلمة الخباثة تقطر منهم"، و" والله أنت تدورين مشاكل محد يسلم منك وترى هذي مو أول وحدة تهاوشين معها.. نسيتي أيام طارق العلي ما خليتي ولا برنامج إلا وجبتي طاريه".


النهضة نيوز