هكذا احتفل أشرف زكي بـ عيد ميلاد روجينا

فن ومشاهير

أشرف زكي يحتفل بـ عيد ميلاد روجينا ويعايدها بـ كلمات رومانسية.. صورة

16 نيسان 2022 12:34

احتفل نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي بـ عيد ميلاد زوجته النجمة روجينا، حيث أحيا ذكرى مولدها التي تصادف بـ تاريخ اليوم السبت الواقع في الخامس عشر من نيسان/ أبريل، من خلال منشور مقتضب، دونه عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.



أشرف زكي يعايد روجينا

نشر نقيب الفنانين صورة زوجته عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وعايدها قائلاً:" عيد ميلاد حبي أنا، ربنا رزقني بـ أطيب إنسانة وأجمل قلب وأحلى أم وأرق زوجة، إنها الإنسانة والفنانة والجميلة إنها حور الدراما المصرية وفدوة الرهيبة، ربنا يحفظك ويخليكِ لنا أنا ومايا ومريم، ربنا يخليكِ يا عمري".

روجينا ترد على أشرف زكي

وتفاعلت الممثلة المصرية بـ الإيجاب مع معايدة زوجها وردت عليه من خلال تعليق مقتضب، كتبت فيه:" أنت حبيبي وحبيب عمري كله، يا عمري، ربنا يحفظك ليا أنا والبنات نعمة وسند وقلب، مافيش زيه، بشكرك على وقوفك في طهر على طول المشوار يا أبو البنات ياحبيبي".


النشطاء يتفاعلون مع كلمات روجينا وأشرف زكي

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين اللذين انهالوا بـ الدعاء للثنائي المصري الشهير بـ الحفظ ودوام الحب والتألق والنجاح، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" كل سنة وروجي القمر طيبة وأنتم في صحة وسعادة ونجاح وربنا يخليكم لبعض العمر كله، أحلى اتنين بحبكم"، و" عـ قبال 100 سنة بـ صحة ونجاح ورضا وربنا يخليها في أحسن حال".

و" كل سنة وأنت طيبة لأجمل فنانة مصرية، وربنا يحفظك ويحرسك ويسعدك حبيبتي قلبي، العملاقة في فنك وربنا يخليكم لأولادكم ولنا ويحفظكم وتحياتي عيد ميلادسعيد روجينا الجميلة والفنانة المتألقة ويحفظلك دكتور اشرف زكي".

أعمال روجينا الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تتنافس الفنانة روجينا في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري من خلال مسلسل " انحراف"، الذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد صفوت، لوسي، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي"، والعمل من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتحضر النجمة المصرية أيضاً كـ ضيفة شرف في مسلسل " سكة سفر"، تأليف عماد وناس ولؤي السيد وإخراج أوس الشرقي، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل " كيد الحريم" للكاتب فهد البلوشي والمخرج مصطفى فكري.

أعمال أشرف زكي

ويخوض أشرف زكي السباق الرمضاني الجاري من خلال الموسم الثالث من مسلسل " الاختيار" الذي يجسد فيه شخصية " اللواء مراد موافي" والعمل من تأليف هاني سرحان وإياد صالح ومن إخراج بيتر ميمي.

النهضة نيوز