علاقة حياة الفهد بـ خلاف هيا الشعيبي وسارة الدندراوي

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تهاجم سارة الدندراوي بعد إستضافتها لـ إلهام الفضالة وشهاب جوهر

16 نيسان 2022 12:47

هاجمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، الإعلامية السعودية سارة الدندراوي على هامش التعليقات المبطنة التي أطلقتها الأخيرة بحقها، خلال إستضافتها وحوارها مع النجمة إلهام الفضالة والممثل شهاب جوهر، واعتبرت هيا الشعيبي أن ما بدر من سارة الدندراوي، ماهو إلا محاولة للانتقام منها، بعد وقوقفها إلى جانب الفنانة حياة الفهد في أزمة التصريحات الجدلية التي أطلقتها قبل نحو عام ونيّف بحق الوافدين إلى الكويت.



هيا الشعيبي تهاجم سارة الدندراوي

وردت الممثلة الكوميدية الشهيرة على الإعلامية السعودية من خلال شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الشخصي في سناب شات، قالت فيه:" أنتِ من يوم الأزمة وأنت تهاجميني وأنا رديت عليكِ وقتها، الحين أنتِ تنتقمي مني، والله يا سارة أنا عارفة إنك تحبيني وايد وأنا كما أحبك".

هيا الشعيبي تشكو مظلوميتها في أزمتها مع إلهام الفضالة

وكانت نجمة مسرحية " زواج بالحلال"، قد أشارت أمس الجمعة إلى امتهان مواطنتها إلهام الفضالة الحديث عنها وعن خلافهما في المقابلات واللقاءات المصورة التي تجريها في الآونة الأخيرة.

وأوضحت أنها كلما التزمت الصمت، تفاجئ بـ خروج الأولى والحديث عنها وعن أزمتهما على شاشات التلفزة، وتساءلت عن الأسباب وراء التحدث في مثل هذا الموضوع، قائلة:

" أنا لو بسكت وأتم ساكتة شوي.. طالعين بـ برنامج ومتكلمين عليِّ.. يا جماعة أنتوا ملاحظين ولا لأ.. نعم نعم.. أنتوا ملاحظين ولا لأ.. شو القصة.. كل البرامج مشكلتي ومشكلتهم.. عليكم الله.. كل برنامج يطلعون فيه لازم أنا.."، وسخرت هيا الشعيبي من إلهام الفضالة بـ تقليد ضحكتها عند قولها " إي رافعين قضايا".

خلاف هيا الشعيبي وسارة الدندراوي

تجدر الإشارة إلى أن هيا الشعيبي، كانت قد اعتبرت تعليقات مذيعة العربية انتقاماً منها، بسبب تحفظ الأخيرة على الرد عليها طوال الفترة الماضية، بعدما انتقدت حوارها مع الفنانة حياة الفهد حول الوافدين إلى الكويت.

إذ اعتبرت الشعيبي حينها أن الدندراوي من المتربصين بـ الكويت ونجومه وهددتها بـ الرد عليها حال تكرر الأمر وحاولت تصيد الكويتيين بغية إثارة الجدل، حيث قالت:" فيه مذيعة قاعدة لنا على الوحدة وتسأل حياة الفهد م عنصرية؟.. لا مو عنصرية.. نفسي مرة تقولين كلمة طيبة مو تتصيدين للكويتيين أي شغلة".

وأضافت هيا الشعيبي:" أنتِ ما تحبين الكويت عنك ما حبيتينا.. وخري عنا.. عمرك لاحبيتينا ولا دافعتي عنا.. نسيتي شو قلتي عنا.. بعد اليوم ما راح أسكتلك.. أنا كنت أحترمك لكن الحين لا.. والله شوفي إن مرة ثانية تكلمتي أو جيتي صوب الكويتيين.. بـ سنابي هذا بكون ردي عليك".

النهضة نيوز