زوري أشكناني ترد على حملات التنمر وتعلق: لا أحد يفتي على كيفه

فن ومشاهير

زوري أشكناني تنفي إجرائها عمليات تجميل جديدة وتكشف أسباب التغييرات الطارئة في وجهها.. فيديو

18 نيسان 2022 13:07

عبرت الفاشينيستا الكويتية زهراء أشكناني، الشهيرة بـ زوري أشكناني عن استيائها الكبير من حملات التنمر التي تتعرض لها على السوشيال ميديا من قبل بعض النشطاء والحسابات العامة على هامش التغييرات الكبيرة الطارئة في تقاسيم وجهها، ونفت مدونة الموضة زوري أشكناني كل الأخبار التي رافقت التغييرات في شكلها حول إجرائها عمليات تجميل جديدة، وكشفت إصابتها بـ أزمة نفسية واكتئاب حاد.



زوري أشكناني تنفي خضوعها لـ عمليات تجميل جديدة

نفت مدونة الموضة الكويتية زوري أشكناني، كل الأنباء المتداولة حول إجرائها عملية شفط الخدود، واستغربت ممن روجوا للخبر بـ الإشارة إلى أنها من صرحت به.

وقالت زوري أنها من الأشخاص الصريحين جداً وعند إجرائها لأي عمل تجميلي، تصرح به ولكنها فوجئت هذه المرة بـ نسب تصريحات لها عارية من الصحة.

وأكدت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، أن التغيير في ملامحها وشكلها وفقدانها للوزن، ناجم عن مرورها بـ أزمة نفسية حادة وصلت حد الاكتئاب، وأوضحت أن الأمر تجلى بـ فقدانها التام للشهية وعدم قدرتها على تناول الطعام، وشعورها بـ الغثيان وآلام في المعدة حال تناولت أي شيء.


وأوضحت زوري أن الأطباء، لم يستطيعوا تحديد أسباب أزمتها النفسية والصحية وفقدانها الزائد للوزن، الذي جاء عقب إيقافها لإبر التنحيف، مبينة أنها لاتستطيع إلقاء اللوم على الإبر، خاصة وأن آخر إبرة حُقنت بها، كانت في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي.

وطلبت الفاشينيستا الشهيرة من الجمهور عدم الإنسياق وراء ما يكتب على الحسابات والصفحات العامة، وأخذ أخبارها من حسابها الشخصي على سناب شات.

وردت على المتنمرين على شكلها والمتكهنين بـ أسباب نحولها الصادم، قائلة:" شكلي غير صحيح، لكن فوجئت بـ كمِّ التعليقات التي لاتخلو من التنمر غير الأخلاقي، والمقارنة بين شكلي في الماضي والحاضر، وإشارة الناس إلى أنني قلت بـ أني خضعت لعملية تجميل شفط الخدود.. نعم!..".

وشكرت زهراء أشكناني جميع الأشخاص اللذين طالبوا المتنمرين بـ الكف عن الإساءة لها، والدعاء لها بـ الإشارة إلى معاناتها من آلام ومشاكل صحية، وأكدت على أنها راضية عن شكلها الحالي، خاصة وأنها كانت تأمل بـ أن تكون من ذوي الوجه النحيل ذو العظام الظاهرة والجسد العظم الخالي من الدهون.

من هي زهراء أشكناني الشهيرة بـ زوري أشكناني

جاءت شهرة زهراء أشكناني، الشهيرة بـ زوري، بعد تعرضها للابتزاز من قبل خطيبها السابق وتصريحاتها الجدلية التي تطلقها على السوشيال ميديا بين الفينة والأخرى، وتصريحاتها الدائمة عن حبها لـ عمليات التجميل واتجاهها إلى التغيير في شكلها من حين إلى آخر.

النهضة نيوز