شوق محمد تتعرض للتنمر وترد بـ فيديو وصورة بدون فلتر

فن ومشاهير

شوق محمد تتعرض للتنمر وترد بـ فيديو وصورة بدون فلتر

18 نيسان 2022 13:26

نشرت المدونة السعودية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، شوق محمد شريط فيديو قصير عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، وثقت فيه تعرضها للتنمر من قبل معجبة، طلبت منها التصوير، قبل أن تستعرض إساءة وصلتها من قبل متابع حول استخدامها تقنية الفلتر لتجميل صورها المنشورة عبر السوشيال ميديا.



شوق محمد تتعرض للتنمر

بينت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في البداية، تعرضها للإساءة والتنمر من قبل معجبة، استوقفتها للتصوير وبعد ذلك أشارت إليها بـ كلمة " قبيحة"، وهو ما دفعها للتأكد مما سمعته، قائلة:" أنت بتبشعيني صح؟"، قبل أن تضحك بصوت عالٍ وتتمايل أمام الكاميرا دون اهتمام بـ رأي الفتاة.

وبررت المدونة الشابة ردة فعلها بـ تعليق مقتضب، دونته على المنشور المتداول، كتبت فيه:" أبيكم تسمعون وش قاعدة تقول لي بـ السنابة، وهذه كانت ردة فعلي لأنه سمعت كثير تعليقات نفسها بـ المعرض".


شوق محمد بدون فلتر

وأعادت مشهورة سناب شات، نشر رسالة وصلتها من متابع حول زيّف جمالها واعتمادها على الفلاتر، وردت عليه بـ صورة جديدة لها بدون فلتر، معلقة عليها بـ القول:" متأكد زين الزين".

ردود الفعل على منشورات شوق محمد

تداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM، منشورات شوق محمد واستقبلت آراء المتابعين حول الموضوع، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين مؤكد على جمالها بدون فلتر ومحذر من كسر الخواطر والإساءة النفسية.

حيث جاء في التعليقات:" اصلاً واضح إنها حلوة"، و" أجمل مليون مرة بدون الفلتر"، و" شفت مسلسلها البنت جميلة الصراحة"، و" والله شفتها بعيني بـ الرياض بارك.. تجنن أحلى من الكاميرات وكيوت مرة وتستحي"، و" ياويلكم من كسر الخواطر تراها أدمية ليش جذي أحس خانقتها العبرة.. في ناس مريضة إذا مو عاجبتك ليش رايحة تصورينهم".

و" الله لا يبلانا إيش هـ المرض، أتعنى لواحد عشان أصوره وأسبه وهو أساساً ماسوى لي شيء، إيش قلة الأدب هذي هم حاسين نفسهم فلة كذا يعني؟".

من هي شوق محمد؟

شوق محمد مدونة سورية من مواليد عام 2000، حاصلة على الجنسية السعودية وتقيم في الإمارات العربية المتحدة، تهتم في عالم الموضة وبدأت في العمل بـ مجال عروض الأزياء في العام 2016.

النهضة نيوز