شوق محمد

فن ومشاهير

شوق محمد تثير ضجة في الخليج بنشر صورها من داخل حوض الاستحمام

2 حزيران 2020 22:02

أثارت صور نشرتها الفاشينيستا السورية شوق محمد وهي في حوض الاستحمام ضجة كبيرة من استهجان واستغراب متابعيها لاختيارها هذه الطريقة للتصوير داعين الى معاقبتها

أثارت صور نشرتها الفاشينيستا السورية "شوق محمد" وهي في حوض الاستحمام ضجة كبيرة من استهجان واستغراب متابعيها لاختيارها هذه الطريقة للتصوير، داعين الى معاقبتها.

وبدت شوق محمد في الصور وهي تستلقي وتجلس في الحوض بكامل ملابسها، ضمن عرض وإعلان لأسلوب مكياج تعتمده.

وفي حين دعا بعض المتابعين لمعاقبة شوق محمد على صورها في حوض الاستحمام، رأى آخرون أن شوق محمد تقلد المغنية "أريانا غراندي" التي سبقت شوق محمد إلى مثل هذه المشاهد.

وجاءت هذه التعليقات المهاجمة بشكل كبير للصور التي نشرتها شوق محمد في حوض الاستحمام، لتثبت أن المتابعين لا يحبذون هذا الأسلوب من التصوير.

262020-1-3.jpg
شوق محمد حوض الاستحمام

والجدير ذكره شوق محمد ليست الوحيدة التي واجهت مثل هذه الانتقادات على صور بهذه الطريقة، حيث تمت مهاجمة الكثير من العارضات والفنانات في الفترة الأخيرة بسبب صور وفيديوهات فاضحة.

وشوق محمد هي دينا صحر النزال، المشهورة باسم شوق محمد على مواقع التواصل الاجتماعي، وشوق محمد تحمل في الأصل الجنسية السورية، وجمعتها بـ دايلر علاقة غرام وحب، رغم أن دايلر هو شاذ جنسياً، ورغم أن شوق محمد ظهرت في فيديو على موقع انستغرام وانتشر في يوتيوب وهي تقوم بتقبيل صديقتها مايا من الشفاه، ما جعلها مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي انها قد تكون سحاقية.

كما تم القبض على شوق محمد وعلى مغني الراب السعودي دايلر في وقت سابق بتهمة تعاطي الممنوعات في دبي. وحسب الصحفي أبو طلال الحمراني تم الإفراج عن شوق محمد ودايلر بكفالة حتى يحين موعد المحاكمة.

النهضة نيوز