الدكتورة خلود تفاجئ الجمهور بـ فيديو جمعها مع أسطورة الفن

فن ومشاهير

الدكتورة خلود بـ فيديو عفوي مع الفنانة هدى حسين وتعلق: أسطورة الفن

19 نيسان 2022 13:36

عبرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن سعادتها الكبيرة بـ لقاء الفنانة هدى حسين، واصفة إياها بـ أسطورة الفن، ونشرت شريط فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في سناب شات، من كواليس اللقاء الذي جمعهما في إحدى الفعاليات العامة.



الدكتورة خلود تشيد بـ هدى حسين

ظهرت الدكتورة خلود في الشريط المرئي بـ النجمة هدى حسين وتغزلت بها في الشريط المرئي المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" أقول لكم شي اليوم.. إني أنا شفت أسطورة الفن.. الأسطورة.. حبيبة قلبي.. يمه شكثر أحبها.. يازينها والله سنعت يومي والله.. تدرون أنا فانز لها( معحبة بها) والله.. أموت عليها"، ودونت على المنشور:" أسطورة الفن.. الراقية والجميلة والمبدعة هدى حسين".

وتفاعل العديد من النشطاء مع كلام مدونة الموضة الكويتية بحق الممثلة القديرة بـ الإيجاب، مؤكدين على كلامها من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء فيها:" أجمل أسطورة"، و" أحبها هدى حسين ملكة وأسطورة"، و" إنسانة مبدعة ومتواضعة وذكية وراقية وأم الكل"، و" أسطورة الفن والإبداع".


الدكتورة خلود في غبقة فوز الفهد

ولفتت الدكتورة خلود أنظار الجمهور إليها بعد مشاركتها في غبقة فوز الفهد، خاصة بعدما كشفت الأخيرة عن طيب علاقتهما وتقاربهما الوديِّ، مبينة أن الأولى تدعمها دائماً وتساندها في كل شيء حتى باتت تحرجها بـ اهتمامها الكبير، وذلك في شريط فيديو قصير جمعهما عبر سناب شات.

أكدت في نهايته خلود أن الله عوضها عن حرمانها من نعمة الأخوات بـ فوز الفهد، معلقة:" حبيبتي.. شوفوا أنا ما عندي خوات.. لكن الله رزقني بـ خوات مافي منهم بـ الإشارة إلى فوز الفهد".

حضرت الدكتورة خلود إلى غبقة فوز الفهد إلى جانب كوكبة من نجمات الفن والسوشيال ميديا، نذكر منهم:" بدور البراهيم، الدانة مودل، نورة العميري، شيماء علي، إلهام الفضالة، بثينة الرئيسي، غدير السبتي، هند البلوشي" وغيرهنَّ.

وتألقت الدكتورة خلود في السهرة الرمضانية، بـ إطلالة كلاسيكية فاتحة، شبيهة بـ قصة العباءة، اعتمدت معها مكياج الوجه الخفيف وتسريحة الشعر الـ WAVI المنسدل على الأكتاف، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية وبحذاءٍ ذو كعبٍ عالٍ.

النهضة نيوز