زواج زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر وهذه التفاصيل عن زوجها ومهرها

فن ومشاهير

طليقة شهاب جوهر تعلن زواجها من عبد الله العمر وتكشف عن المهر

19 نيسان 2022 13:49

احتفلت السيدة زينب الموسوي الشهيرة بـ اسم " زوزو الموسوي"، مساء أمس الاثنين، بـ عقد قرانها على السيد عبد الله العمر، وزفت طليقة شهاب جوهر، خبر زواجها إلى الجمهور من خلال عدة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس حفل الزفاف.

استعرضت طليقة شهاب جوهر في أحد المقاطع، أطقم الذهب والساعات والأساور المقدمة إليها على سبيل الشبكة من العريس، قبل أن تكشف عن قيمة المهر المقدم إليها والبالغ قدره ثلاثون ألف دينار كويتي.




عقد قران زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر

لم تنشر السيدة زينب الموسوي أي مقاطع فيديو أو صور لإطلالتها في حفل عقد القران، واكتفت بـ استعراض الزينة والتجهيزات الخاصة بـ الحفل، إضافة إلى الشبكة المقدمة إليها من قبل زوجها عبد الله العمر.


ورغم ذلك، تصدرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، قوائم الرائج على منصتي سناب شات وinstagram، خاصة بعد تفاعل عدد من مشاهير الكويت مع خبر زواجها ومباركتهم لها في منشورات مقتضبة عبر حساباتهم الشخصية على منصات التطبيقات الاجتماعية، على غرار الإعلامية مي العيدان والفنانة هيا الشعيبي.

ردود الفعل على زواج زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر

وتفاعل العديد من النشطاء مع خبر زواج المدونة الشهيرة بـ الإيجاب، وانهالوا على منشورات عقد قرانها بـ أمنياتهم الطيبة ودعائهم لها بـ الحياة السعيدة والاستقرار، ومما دونوا على المقاطع المرئية:

" موفقة يا جميلة الخلق والخلقة"، و" تستاهلين وربي يعوضك خير"، و" ربي يسعدك زوز"، و" ألف مبروك الله يجعل حياتك فرح وسعادة"، و" مبروك مبروك ألف مبروك.. الله يوفقك ويسعدك يارب"، و" سبع سعادات يارب"، و" الله يتمم عليك ويوفقك زنوب تستاهلين كل خير"، و" الله يوفقك ويسعدك يا أحلى عروسة".

و" تستاهلين كل خير إن شاء الله العوض الجميل من الله ربي يبارك فيكم"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن تستاهلين يا القلب النظيف وعسى الله يوفقك بحياتك صدق إستأنسنا على هـ الخبر الحلو".

شهرة زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر

الجدير بـ الذكر أن شهرة السيدة زينب الموسوي، جاءت عقب تعليقها الحزين على خبر زواج طليقها الممثل شهاب جوهر من الفنانة إلهام الفضالة، والذي ألمحت فيه إلى وقوع خيانة ودخول الأخيرة إلى حياة زوجها قبل الانفصال.

النهضة نيوز