شقيقات الفنانة مروة الأطرش

فن ومشاهير

مروة الأطرش تكشف عن صور شقيقاتها الثلاث وتعبر عن اشتياقها لهن

19 نيسان 2022 14:05

عرفت الفنانة السورية مروة الأطرش الجمهور على شقيقاتها الثلاث " ليلى، مزنة ومها"، حيث شاركت مجموعة صور لهن على أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معبرة عن اشتياقها الكبير لهنَّ.


شقيقات مروة الأطرش

نشرت نجمة مسلسل " الخربة" صور شقيقاتها الثلاث عبر حسابها الرسمي في فيسبوك، واصفة إياهنَّ بـ الأميرات، قبل أت تعبر عن حنينها لهنَّ، قائلة:" ليلى، مزنة، مها، أخواتي وأنا.. الأميرات الأربعة.. اشتقتلكم كتير".

وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور الممثلة الشابة، وانهالوا عليه بـ الدعاء لها ولأخواتها بـ الحماية من كل شر وسوء، في حين اتجه البعض للمقارنة بينهن وتسليط الضوء على الشبه الذي يجمعهنَّ.


ومما ورد في التعليقات:" ما شاء الله بتجننوا وبتشبهوا بعض كتير"، و" الأخوات والأهل الدنيا كلها.. ربي يخليكون لبعض ويطول بعمر أهلك"، و" الله يحميكن أول مرة بعرف إنهم إخواتك"، و" فعلاً أميرات الله يخليكم لبعض"، و" قمرات ما شاء الله.. الله يحميكم ويخليكم لبعض"، و" بتجننوا"، و" أحلى أميرات"، و" الرب يكون معكم ويخليكم لبعض كل العمر"، و" لكم محبتي واحترامي"، و" يخليكم لبعض عيوني"، و" كل الحب إلكم"، و" أحلى إخوات يخليكم لبعض سند"، و" منورين ربي يسعدكم ويخليكم لبعض".

أعمال مروة الأطرش

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الممثلة السورية الشابة المعروضة على الشاشة الفضية، مسلسل " الضفدع" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية وعلى رأسهم:" أمل عرفة، محمد حداقي، جيني إسبر، وفاء موصللي، جوان الخضر، جمال القبش، حازم زيدان، عامر العلي، غسان عزب، باسل حيدر، باسل خليل"، والعمل من تأليف رامي شاهين وسيناريو وحوار يزن أبو حمدة ومن إخراج يزن أبو حمدة.

جديد مروة الأطرش

وأعلنت النجمة الشابة مؤخراً انضمامها إلى قائمة أبطال مسلسل " البوابات السبع"، تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، والذي تتناول فيه الدراما السورية لأول مرة حكايا الخيال العلمي.

وستشارك فيه مروة الأطرش إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" غسان مسعود، سلاف فواخرجي، رنا ريشة، جهاد سعد، فايز قزق، جيانا عنيد".

النهضة نيوز