أروى عمر بـ شكلها الجديد بعد عملية تجميل الأنف

فن ومشاهير

أروى عمر ترد على حملة التنمر التي طالت شكلها بعد عملية تجميل الأنف

19 نيسان 2022 17:47

خرجت الناشطة اليمنية أروى عمر عن صمتها، إزاء السخرية العارمة وحملة التنمر التي طالتها خلال الساعات القليلة الماضية، عقب خروجها بـ شريط فيديو جديد، مستعرضة فيه شكلها بـ الفلتر، مخفية التغييرات الطارئة في وجهها بـ فعل خضوعها لـ عملية تجميل الأنف.



أروى عمر

وردت المدونة اليمنية المقيمة في المملكة العربية السعودية على التعليقات الساخرة من شكلها وأخبار فشل عملية تجميل أنفها، بـ فيديو بدون فلتر، أطلت به على جمهورها المتابع لها عبر سناب شات.


أكدت فيه نجاح العمل الجراحي التجميلي ورضاها عن شكلها الحالي، قائلة:" سبقتوا مسيلمة الكذاب، هذا وإحنا بـ شهر فضيل، إيش خليتوا لبعض من المنافقين؟، ما خليتوا شي، أنا متصورة بـ فلتر ومسوية زيِّ كده، الفلتر راح، قلتوا العملية فاشلة، أهو بدون أي فلاتر".

وتابعت:" وعلى فكرة أنا كانت عندي العظمة هذي عريضة وفيها ثلاث كسور، على قولة الدكتور لحمها ليَّ وارتفعت الأرنبة، فلا تألفون، خلاص من الكذب الزايد ما لقيتوا غير خشمي رحتوا له، ارتاحوا صورت لكم بدون فلتر".

ردود الفعل على فيديو أروى عمر

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو أروى عمر، وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مستغرب من التنمر الممنهج بحق المدونة اليمنية الشهيرة ومؤكد على جمال أنفها وموضح لأسباب تورمه، وبين ناقد وساخر لما جاء فيه على لسانها.

ومن التعليقات:" خلصت مشاكلنا يعني عشان يشغلنا خشم"، و" صور بدون فلتر.. الحمدلله الحين أقدر أرتاح وأشوف حياتي"، و" كل المشهورات عندهن كسور في الأنف"، و" على أساس تغير من دون فلتر"، و" ليش زعلانة طيب ما قلنا إلا الصدق طله خشمها كأنه خشم المهرج خربت خلقة ربي أجمل".

و" خلوا الناس بحالها"، و" عفانا الله هـ الحريم صار ماهمهم إلا مناقيرهن أذونا كل وحدة بمنقارها"، و" بعد فك الجبيرة طبيعي يكون كذا فترة وبعدها يزين"، و" حلو خشمها فـ الفيديو بـ العكس"، و" وش كان فيه يوم راحت تقصه، يعني خلاص لازم مع الهبة".

من هي أروى عمر؟

تجدر الإشارة إلى أن أروى عمر، ناشطة يمنية، تقيم في المملكة العربية السعودية، ومتزوجة من شاب سعودي يدعى عبد الله المولد، درست وتخرجت من جامعة الملك فهد، وحصلت على بكالوريوس من قسم الفنون الجميلة.

بدأت مسيرتها في عالم التدوين على سناب شات، بـ استعراض أعمالها الفنية ورسوماتها ومن ثم امتهنت تدوين يومياتها وتفاصيل من نشاطاتها الحياتية.

النهضة نيوز