رابط مشاهدة الحلقة 87 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

منوعات

المؤسس عثمان 87.. رابط الحلقة 87 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ولاروزا

22 آذار 2022 18:14

تزداد جماهيرية مسلسل قيامة عثمان يوماً بعد يوم، حيث أن قصته وأحداثه المحاكية لكيفية نشأة الدولة العثمانية على يدي الغازي عثمان، تجذب أنظار وفضول محبي الدراما التاريخية التركية في العالم العربي.

يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير لكم، موعد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة، إضافة إلى رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 87 مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا وموقع قصة عشق.



مسلسل قيامة عثمان 87

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان استكمالاً لأحداث المسلسل التاريخي التركي قيامة أرطغرل، إذ أنه يروي في قصته سيرة القائد عثمان، النجل الأصغر وثالث أبناء السلطان أرطغرل، الذي يسير على خطى والده في إنشاء دولة قوية كبرى ذات سيادة وإستقلالية ، قائمة على توحيد الدويلات الصغيرة المقتتلة فيما بينها وجمعها تحت راية واحدة.


موعد عرض الحلقة 87 من المؤسس عثمان

تذاع الحلقة الأسبوعية الجديدة في عرضها الأول مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة ATV التركية دون ترجمة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت السعودية وتركيا، وفي تمام الساعة السابعة بـ توقيت مصر.

وتنقل على شاشة قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس، مترجمة إلى اللغة العربية، ويعاد بثها في اليوم التالي، وذلك إلى جانب عرضها على قناة اليرموك في تمام الساعة الثامنة، مساء يوم السبت.


وتعرض الحلقة الأسبوعية من مسلسل قيامة عثمان 87 على منصة لاروزا وموقع قصة عشق، مترجمة إلى اللغة العربية وبدقة عالية، عقب طرحعا للعرض على شاشات التلفزة.

أعزائنا القراء إن كنتم من محبي الدراما التاريخية التركية ومن الراغبين في متابعة حلقات مسلسل قيامة عثمان، وخاصة الحلقة 87 من المؤسس عثمان، ما عليكم سوى الضغط على الرابط المتوفر أدناه.

لينقلكم إلى الصفحة الخاصة بـ العمل التراجيدي الملحمي التاريخي على موقعي لاروزا وموقع قصة عشق المعنيين بـ نقل المسلسلات التركية التاريخية ذات الجماهيرية الواسعة، مترجمة وبدقة عالية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 87

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 87 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا وموقع قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 87 مترجمة على منصة لاروزا

النهضة نيوز