أخبار

مجلس القيادة الرئاسي اليمني: أولويتنا تحرير المحافظات اليمنية من الحوثيين

20 نيسان 2022 11:44

أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني فرج البحسني، بأن أولويات المجلس هي تحرير المحافظات اليمنية من الحوثيين، وبأنه سيعمل على وضع الحلول لمعاناة الشعب.

وبحسب موقع العين الإخباري، فقد أوضح اللواء الركن البحسني في تصريح صحفي بأن أولويات عمل المجلس تتمثل في تحرير بقية المحافظات من جماعة الحوثيين.

ووجه البحسني دعوة إلى كافة المكونات والقوى السياسية والقبلية وجميع أبناء الشعب إلى توحيد الجهود والاصطفاف خلف القيادة الجديدة، مناشدا الجميع وضع كامل ثقتهم بالمجلس خلال الفترة الحالية، متعهدا بأن يبذل مجلس القيادة قصارى جهده لوضع حلول لمعاناة الشعب.

ولفت إلى أن التوافق الكبير في العمل بين أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وتحلّيهم بمبدأ المسؤولية الجماعية ومناقشة مصالح المواطنين خلال الاجتماعات الرئاسية سيحدث نقلة نوعية في تحسين مستوى الخدمات، مشيرا إلى أن هذه الجهود التكاملية التي ستبذل في الميدان، سيلمس المواطنون نتائجها، معبرًا عن تطلعه لمستقبل أفضل ينعم فيه أبناء الشعب بالأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

وبين بأن هذا الحدث الكبير جاء تتويجا للجهود الجبارة التي جرت خلال المشاورات اليمنية-اليمنية المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض تحت مظلة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي افضت إلى الإعلان عن مجلس القيادة الرئاسي لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية.

كما ثمن البحسني الجهود الجبارة التي بذلها الأشقاء في السعودية ودولة الإمارات الرامية إلى لم شمل اليمنيين للوصول إلى حلول فعلية نحو إحلال سلام شامل وعادل ومستدام ينهي معاناة الشعب الذي عانى كثيرًا من أوضاع الحرب.

وكان أعضاء مجلس القيادة الرئاسي قد أدوا اليمين الدستورية أمام البرلمان في محافظة عدن، أمس الثلاثاء.

ويذكر أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي كان قد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري، نقل السلطة في البلاد إلى مجلس قيادة رئاسي، إضافة إلى تفويضه بكامل صلاحياته وصلاحيات نائبه.

المصدر: موقع العين الإخباري