ميس حمدان تعتذر من الشعب المغربي وتطلب السماح

فن ومشاهير

ميس حمدان تعتذر من الشعب المغربي وتعلق: زلة لسان غير مقصودة سامحوني

21 نيسان 2022 14:05

أكدت الفنانة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية ميس حمدان على محبتها الكبيرة للشعب المغربي، وأبدت استيائها من محاولة البعض الإيقاع بينها وبين المغاربة عن طريق استغلال زلة اللسان غير المقصودة التي وقعت فيها خلال تقديمها برنامج المسابقات والجوائز " ساعة حظ" على شاشة قناة عمان TV.



ميس حمدان تعتذر من المغاربة

وردت نجمة مسلسل " ونسني" على الاتهامات التي وجهت لها بـ الإساءة عن قصد إلى المغرب والشعب المغربي، بعد محاولتها مساعدة متسابق خانته الذاكرة عند سؤاله عن عاصمة المغرب، بـ الإشارة إلى كيفية ربط حذائه.

وقالت الممثلة الشهيرة في تصريحات صحافية، أن ما بدر منها وماوقعت فيه، ليس إلا زلة لسان غير مقصودة، وطالبت جمهورها المغربي بـ مسامحتها عن خطأها غير المقصود وعدم فتح المجال أمام المتصيدين في الماء العكر والمتربصين بـ استغلال المواقف العفوية.

وقالت:" هي حصلت زلة لسان غير مقصودة، وأنا مش عارفة مين اللي قاعد ومركز في هـ الطريقة وحب يوقع بيني وبينكم، وحتى لو غير مقصودة من أحد، سامحوني حبايبي بحبكم، وما تسمحوش لأي حد يوقع بيني وبينكم لأنه المحبة اللي بيننا أكبر بـ كتير".


ردود الفعل على اعتذار ميس حمدان

وتفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا بـ الإيجاب مع اعتذار ميس حمدان، مؤكدين على صدقها وحسن نيتها ومطالبين المنتقدين بـ العفو وقبول اعتذارها الصوتي، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومنها:" جل من لايحطئ وأكيد هي ما كانت قاصدة الإساءة"، و" أنا حسيتها عن حسن نية وكل المسابقات كذا لما يلمحون الإجابات يجيبون الكلمة المشابهة لها ما يعني هذا معناها"، و" يعني باينة بدون قصد وعن حسن نية".

و" البنت ذوق واعتذرت وأكيد ما كانت تقصد.. تسامحوا إحنا في رمضان وبلاش سوء النية"، و" فعلاً حسيتها مش قاعدة حرام تركوا الناس بحالها وبهمها"، و" واضح من طريقتها ما تقصد الإساؤة قصدها تقرب الإجابة للمتصل وطلعت منها بعفوية واعتذرت".

آخر أعمال ميس حمدان

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة ميس حمدان على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " خارج السيطرة" الذي عرض أواخر العام الماضي 2021، وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم على رأسهم:" سوسن بدر، فتحي عبد الوهاب، هبة عبد الغني، حسن الرداد، عبد المحسن النمر، يوسف عثمان، تركي اليوسف، محمد ناصر، وعد، طارق عبد العزيز" وغيرهم.

النهضة نيوز