رسميا الهولندي إيريك تن هاج مديرا فنيا جديدا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حتى 2025

رياضة

رسميا الهولندي إيريك تن هاج مديرا فنيا جديدا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حتى 2025

21 نيسان 2022 14:08

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميا اليوم مع الهولندي إيريك تن هاج في منصب المدير الفني للفريق الأول للرجال.

وسيبدأ عقد المدرب الهولندي الجديد إيريك تن هاج بدءا من نهاية هذا الموسم حتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لمدة عام إضافي .

وقال إريك تن هاج: "إنه لشرف كبير أن يتم تعييني مدربًا لمانشستر يونايتد وأنا متحمس للغاية للتحدي المقبل. أعرف تاريخ هذا النادي الرائع وشغف الجماهير، وأنا مصمم تمامًا على تطوير فريق قادر على تحقيق النجاح الذي يستحقه".

وأضاف الهولندي هاج مدرب مانشستر الجديد "سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة، ويمكننى أن أؤكد لجماهيرنا التزامي الكامل والتركيز على إنهاء هذا الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد". 

في المقابل قال جون مورتو مدير كرة القدم: "خلال السنوات الأربع الماضية في أياكس ، أثبت إريك نفسه كواحد من أكثر المدربين إثارة ونجاحًا في أوروبا ، والمشهور بجاذبية فريقه وكرة قدمه الهجومية والتزامه تجاه الشباب.

وتابع مدير الكرة في اليونايتد: "في محادثاتنا مع إريك التي سبقت هذا التعيين، تأثرنا بشدة برؤيته طويلة المدى لإعادة مانشستر يونايتد إلى المستوى الذي نريد أن ننافس فيه ، وإصراره على تحقيق ذلك.

وأتم تصريحاته "نتمنى لإريك كل التوفيق لأنه يركز على تحقيق نهاية ناجحة للموسم في أياكس ونتطلع إلى الترحيب به في مانشستر يونايتد هذا الصيف".

النهضة نيوز _ بيروت