ليالي دهراب وناصر عباس يتبادلان كلمات الغزل

فن ومشاهير

ليالي دهراب وناصر عباس يتبادلان كلمات الغزل ويثيران الجدل حول علاقتهما.. صورة

21 نيسان 2022 14:14

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، صورة شاشة ملتقطة من حساب الفنانة الكويتية ليالي دهراب، تضمنت تفاعلها وردها الإيجابي على كلمات الغزل التي وجهها لها مواطنها الممثل ناصر عباس.



علاقة ليالي دهراب وناصر عباس

وبحسب في الصورة المتداولة عبر منصة INSTAGRAM، فـ إن النجم ناصر عباس، دون على صورة جمعهما:" أنا الكتف الذي تستند عليه، والقلب الذي يحتويك بحب، والملجأ حين تود الاختباء، أنا فقط أجاهد للبقاء إلى جانبك دائماً".

وردت عليه ليالي دهراب قائلة:" أموت عليك، كلمة قليلة بحقك نَصُور"، وهو ما أثار الجدل بين صفوف النشطاء على التطبيق وأطلق تكهناتهم وتساؤلاتهم حول ماهية علاقة الثنائي الكويتي الشهير وإن كانت علاقة عاطفية أم عملية مهنية بحتة، قبل أن يؤكد البعض أن المنشور المتداول قديم وليس بجديد ويتساءلون عن أسباب تداوله خلال الساعات القليلة الماضية، في حين اتجه البعض لانتقاد هذه العلاقة، كل بحسب رأيه ومن وجهة نظره.


ومن التعليقات:" أتصور مسلسل لأن هو أصغر منها"، و" يعني شنو يحبون بعض لو حينتجون مسلسل لهم"، و" عادي صديقها أنا صديقي يكتب لي كذا مرات"، و" مو لايقين البعض بـ صراحة"، و" ما أحس لايقين عـ بعض"، و" شكو لاهذيلا الفنانين والممثلين عادي يقولون حق بعض أحبك وحبيبي وحبيبتي مثل لما وحدة تقول حق رفيقتها كلام حلو مجاملة.. مجالهم جذي".

وكان الثنائي الكويتي الشهير، قد لفت الأنظار إليه بعدما جمعتهما قصة لطيفة وخفيفة ضمن أحداث الموسم الأول من مسلسل " أمينة حاف"، حيث أبدى العديد من المتابعين إعجابهم بـ الثنائية التي قدماها خلال العمل والتي تميزت بـ خفة الظل، قبل أن تنتهي هذه الثنائية بـ اعتذار ليالي عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني.

أعمال ليالي دهراب الجديدة.. مسلسل ليالي دهراب الجديد

وتحضر ليالي دهراب في سباق دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل " حضرة الموقف"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، ومنهم:" هيفاء عادل، زهرة الخرجي، هبة الدري، عبير أحمد، عبد الله التركماني، محمد الدوسري"، والعمل من تأليف عبد الله الرومي ومن إخراج خالد جمال.

النهضة نيوز