طليقة شهاب جوهر تهدد سيدة اتهمتها بـ سرقة زوجها منها

فن ومشاهير

طليقة شهاب جوهر تلجأ إلى النيابة العامة الكويتية لاقتضاء حقها من سيدة اتهمتها بـ سرقة زوجها منها.. فيديو

22 نيسان 2022 13:31

ردت السيدة زينب الموسوي، طليقة الفنان شهاب جوهر على اتهامات سيدة بـ سرقة زوجها منها والزواج منه بـ عقد مسيار في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، ظهرت فيه من أمام النيابة العامة الكويتية.

أكدت فيه طليقة شهاب جوهر أنها ستقتضي حقها بـ القانون وتظهر الحق من الباطل، موضحة أن سكوتها طوال الفترة الماضية ليس نابع من خوف وإنما لإرادتها بـ أن يكون كل شيء قانوني ورسمي.



طليقة شهاب جوهر ترد على سيدة

قالت زينب الموسوي في الشريط المرئي المتداول عبر منصة INSTAGRAM:" تدرون إيش أحلى شي؟ أحلى شي الإنسان يجي ياخد حقه وهو على حق.. قريب راح تشوفون والحق راح يبين.. واللي يلعب بـ النار شنو نقول.. يتحمل.. كل من لعب بـ النار النيابة العامة راح بترد عليه".

وأضافت طليقة شهاب جوهر في تدوينة كتبتها على المنشور قائلة:" قبل شوي خلصت شغلي الحمدلله، انطروا بس وراح تعرفون الصح، راح تعرفون كل شي سكوتي لايعني الخوف أو الضعف من أحد، ولكن كل شي يكون رسمي أحسن".


سيدة تتهم طليقة شهاب جوهر بـ سرقة زوجها

وجاء رد زينب الموسوي بعد ساعات من خروج سيدة تدعى براء على سناب شات، واتهامها بـ سرقة زوجها منها ومن أطفاله منذ ما يقارب الثمانية أشهر، بعد ارتباطها فيه بـ عقد زواج مسيار.

وأكدت السيدة في الشريط المتداول عبر السوشيال ميديا أنها مازالت على ذمة زوجها وفي منزله، وأثبتت صحة ادعائها بـ استعراض عقد الزواج الخاص بها أمام الملأ.

وعلقت:" لكل اللي يقولون إنه مو زوجي وهو طليقي، هو لسا زوجي وأنا رافعة قضية الطلاق، هذي شهادة زواجي وهذا اسم الزوج وهنا اسم الزوجة، أنا مو مطلقة، خلهم يستعرضون بـ الأخبار وخلي أولادك بدون فلوس ومصروف والعالم تتصدق عليهم وأنت روح تزوج".

وتابعت:" أنا من 6 شهور قلت في بعض الحسابات إن زينب متزوجة مسيار وذكرت اسم زوجها، بس ما أحد صدقني، وهي طلعت ونفت الموضوع، واليوم بتقول إنها تزوجت ويا سبحان الله نفس اسم الزوج اللي قلته".


وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين متعاطف مع السيدة وبين داعم لـ طليقة شهاب جوهر ونافٍ عنها الاتهامات الموجهة إليها، كل بحسب رأيه ومن وجهة نظره وتحليله.

زواج زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر من عبد الله العمر

الجدير بـ الذكر أن زينب الموسوي، أعلنت عقد قرانها على السيد عبد الله العمر قبل يومين، وشاركت متابعيها بـ بعض الصور ومقاطع فيديو من كواليس حفل عقد قرانهما، استعرضت فيهم المهر المقدم إليها والبالغ قدره 30 ألف دينار كويتي، والمتمثل بـ ساعات الروليكس وأطقم الذهب الخالصة.

النهضة نيوز