هيا الشعيبي تبارك لـ زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تبارك لـ زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر وتعلق: هذا الزواج

19 نيسان 2022 14:12

حرصت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على المباركة للسيدة زينب الموسوي، بـ مناسبة عقد قرانها على السيد عبد الله العمر، حيث زغردت ابتهاجاً وأشادت بهذا الزواج، في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة وهجوم حاد من قبل النشطاء اللذين قارنوا تفاعلها مع زواج طليقة شهاب جوهر مع ردة فعلها إزاء زواج الأخير من مواطنتها إلهام الفضالة.



هيا الشعيبي تبارك لـ زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر

هنأت وباركت نجمة مسرحية " زواج بالحلال"، لمواطنتها زينب الموسوي قائلة:" ونقول حق زوزو مبروك.. الزواج الحلو حق الحلوة زينب الجميلة بـ أخلاقها وكل شي.. أخلاق عالية وجمال وأدب وكل شي.. أحبك زينب.. حبيبتي حبيبتي.. هذا الزواج".


وعليه، انصبت تعليقات الجمهور في خانة النقد والهجوم على الشعيبي، بـ اعتبارهم أنها تناقض نفسها بـ المباركة للسيدة زينب الموسوي في حين أنها هاجمت زواج طليق الأخيرة من إلهام الفضالة، في حين تعاطف معها البعض الآخر لعدة أسباب بينوها في معرض ردودهم.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" يا ربي والله تكسر الخاطر هـيا الشعيبي"، و" هي من عقلها تسوي كذا ما عندها شغل"، و" أنا بصير مستشارة للمشاهير عشان أعلمهم متى ينطمون ومتى يتكلمون"، و" هه حرام القهر ذبحني"، و" وبعدين إذا أحد رد عليها ولارفع قضية تقعد تبكي وتقول إشتبون فيني أنا عايشة حياتي لزوجي وعيالي ما دخلت فيكم"، و" الحين هي تزوجت باركتوا لها.. شهاب تزوج غثيتوا أمه شنو حلال عليها.. حرام عليه.. هذي سنة الله وقسمة وتصيب.. وع فكرة ترا كلهم ما أحبهم بس كلمة الحق تنقال".

لقاء هيا الشعيبي وزينب الموسوي طليقة شهاب جوهر

تجدر الإشارة إلى أن هيا الشعيبي، كشفت في وقت سابق عن لقاء جمعها بالصدفة مع زينب الموسوي، أثناء توجههما إلى قطر، ووثقت لقائهما على الطائرة في شريط فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أشادت فيه بـ جمال وأخلاق طليقة شهاب جوهر وعبرت عن سعادتها الكبيرة بـ لقائها.

مسلسل هيا الشعيبي الجديد

وعلى الصعيد الفني، انضمت هيا الشعيبي مؤخراً إلى قائمة أبطال الموسم الثاني من مسلسل " عمارة مهب الريح"، وكشفت عن الأمر من خلال عدة منشورات جمعتها مع أفراد العمل ولعل من أبرزهم النجمة السورية مرح جبر.

النهضة نيوز