ريهام حجاج تشكو بدرية طلبة بسبب ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

ريهام حجاج تشكو بدرية طلبة بسبب ياسمين عبد العزيز والمهن التمثيلية تتفاعل وهذه التفاصيل

22 نيسان 2022 13:52

تقدمت الوكيلة القانونية للفنانة ريهام حجاج بـ شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد النجمة بدرية طلبة، اتهمتها فيها بـ التطاول على موكلتها خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية، بـ إشارة إلى تصريحاتها الأخيرة حول رفضها التام للعمل مع ريهام حجاج حباً بـ ياسمين عبد العزيز.


ريهام حجاج تشكو بدرية طلبة بسبب ياسمين عبد العزيز

وبحسب بعض وسائل الإعلام، رفعت نقابة الفنانين الشكوى المقدمة من قبل محامية ريهام حجاج بحق بدرية طلبة إلى الشؤون القانونية، خاصة وأن الوكيلة رفضت ما جاء على لسان الأخيرة بحق موكلتها جملة وتفصيلاً، بـ اعتبارهما بعيدتين عن بعضهما البعض ولم تحتكان بـ بعضهما البعض لا على أرض الواقع ولا في أي عمل فني.

تصريحات بدرية طلبة ضد ريهام حجاج

وجاءت الشكوى القانونية من ريهام حجاج ضد بدرية طلبة، عقب رفض الأخيرة العمل معها والخوض في أي عمل مشترك، بسبب حبها الكبير لـ ياسمين عبد العزيز، حيث أجابت على سؤال وجه لها حول أسباب عدم عملها مع الأولى، قائلة:" لا أرفض العمل مع ريهام حجاج بسبب صداقتي مع ياسمين عبد العزيز ولكن بسبب حبي لها".


أعمال ريهام حجاج الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تتنافس الفنانة ريهام حجاج في سباق دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل " يوتيرن"، الذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم على غرار:" عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، محمد الكيلاني، توفيق عبد الحميد، عصام السقا، محمود حافظ ونورهان"، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

كما تحضر في مسلسل " حارة أم الدنيا"، تأليف وإخراج شيرين هنائي، وبطولة:" صلاح عبد الله، سوسن بدر، أحمد صلاح السعدني، محمود عبد الرازق، أحمد صبري غباشي، ريهام حجاج" وغيرهم.

أعمال بدرية طلبة.. مسلسل بدرية طلبة الجديد

وتتنافس النجمة بدرية طلبة خلال الموسم الرمضاني الجاري من خلال الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف"، الذي تشارك فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الكويتية، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، إيمان الفيصل، شهد السلمان، شوق الهادي، جود عزيز، طلال باسم".

النهضة نيوز