حقيقة اعتداء منذر الرياحنة على أبناء جورج وسوف

فن ومشاهير

منذر الرياحنة يرد على أخبار اعتدائه بـ الضرب على أبناء جورج وسوف ويكشف حقيقة الصور المتداولة

23 نيسان 2022 14:56

نفى الفنان الأردني منذر الرياحنة أخبار اعتدائه بـ الضرب على أبناء الفنان السوري جورج وسوف في مهرجان جرش، وأوضح حقيقة الصور التي انتشرت آنذاك على السوشيال ميديا والتي أشعلت شائعات خلافه مع أبناء سلطان الطرب.



اعتداء منذر الرياحنة على أبناء جورج وسوف

عرَّى النجم الأردني منذر الرياحنة شائعات خلافه مع أبناء جورج وسوف من الصحة، وأكد عدم تعرضه إليهم بـ الضرب وفند أخبار اعتدائه عليهم، وذلك خلال حواره الذي دار مع الإعلامية أسماء إبراهيم، ضمن برنامج " حبر سري" المعروض على شاشة قناة القاهرة والناس.

وصرح نجم مسلسل " سكن البنات" بـ حقيقة ومجريات الواقعة التي حدثت في مهرجان جرش بـ الأردن، قبيل احياء النجم السوري حفله المقرر ضمن فعاليات المهرجان الفني الدولي.

وقال أن الإشكال وقع بين أشخاص من الحضور وبين أبناء الوسوف، وحاول التدخل لفض الخلاف بهدف احتوائه وللحيلولة من توسعه، وبيَّن أن الصور التي التقطت خلال الواقعة، لاتعكس حقيقة موقفه وفعله.


واستغرب من الأقاويل والشائعات التي انتشرت حينها والتي بُنيت على الصور المتداولة من كواليس الحفل، خاصة وأنه مقدم حفل جورج وسوف في المهرجان، معلقاً: " الأمر ليس كما يبدو، أنا الذي قدمت الأستاذ جورج وسوف في حفل جرش، كيف لي أن أفتعل إشكال وأنا الذي سيقدمه؟".

وتابع:" لم يكن هناك خلاف وإنما شجار بسيط بين أشخاص يودون الدخول وآخرون يرغبون في الخروج من الحفل، هذا أمر بسيط ويقع في أي مهرجان".

أعمال منذر الرياحنة

وعلى الصعيد الفني، يتنافس نجم الدراما المصرية خلال الموسم الرمضاني الجاري من خلال عدة أعمال، هي" الاختيار 3" تأليف هاني سرحان وإياد صالح وإخراج بيتر ميمي، وبطولة" ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض".

ويحضر في بطولة مسلسل " حضور لموكب الغياب"، تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة وإخراج سيف الصمادي، وبطولة:" جهاد عبدو، ديما بياعة، جفرا يونس، محمد المجالي".

إضافة إلى مشاركته في مسلسل " راجعين يا هوى"، تأليف أسامة أنور عكاشة ومحمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، وبطولة:" خالد النبوي، حلا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر".

جديد منذر الرياحنة

وأعلن الفنان الأردني الشهير مؤخراً انضمامه إلى قائمة أبطال مسلسل " منحنى خطر"، ويذكر أنه ينتظر حالياً عرض مسلسل " الثمانية" الذي خاض بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما المصرية.

النهضة نيوز