نصيحة شمس الكويتية للفتيات

فن ومشاهير

شمس الكويتية تستعين بـ مثل شعبي لتأكيد منظورها في العلاقات العاطفية وتوجه نصيحة لكل الفتيات

23 نيسان 2022 16:32

تشارك الفنانة شمس الكويتية متابعيها عبر سناب شات، بـ الاستنتاجات التي استخلصتها من مشوارها الحياتي، بكل ما فيه من مواقف ووقائع وأحداث، وقد أضاءت شمس في فيديو جديد على كيفية توزع الحظوظ في العلاقات العاطفية.



نصيحة شمس الكويتية للفتيات

أكدت مالكة أغنية " معلية" أن الحظ الوفير في العلاقات العاطفية، للسيدات البسيطات المهملات لأنفسهن، ونصحت الفتيات عدم الاهتمام الزائد بـ أنفسهنَّ وبـ شكلهنَّ الخارجي بطريقة فكاهية ساخرة.

حيث قالت في الفيديو القصير المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" كل ما كثرتي فاونديشن، كل ما راح يهرب السيء الداخل حياتك، الشلقة ( المهملة) اللي ما تحط فاونديشن تلاقيها ماخذة ملك جمال، واللي تلاقيها تهتم 24 ساعة وتظبط، تلاقون حظها نعال، حظ الرمايل ( حظ القبايح)".


واستعانت شمس الكويتية بـ المثل الشعبي القائل:" حظ القبايح بالسما لايح.. وحظ الملايح بـ الأرض طايح"، ودونته على المقطع المرئي، لتجذب بعد ذلك أنظار المتابعين إليها، اللذين انهالوا عليه داعمين لها ومؤكدين على قولها، وذلك في معرض تعليقاتهم والتي جاء فيها:

" والله إنها صادقة"، و" إي والله صدقتي حكيتي البقلبي"، و" صح"، و" والله صادقة"، و" الله يزين حظن وحظكم يارب"، في حين خالفتهم متابعة بالإشارة إلى أن الجمال جمال الروح والأخلاق ولا علاقة لمستحضرات التجميل بـ الحظوظ وليست من معالم الحُسن، معلقة:" مين باقي يقول هـ المثل أصلاً ما فيه كلهم حلوين القبح بـ الأخلاق مو بالميكاب".

أغنية أذنبت فيني.. أغنية شمس الكويتية الجديدة

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال شمس الكويتية المطروحة على منصة اليوتيوب، كانت أغنية " أذنبت فيني" التي أصدرتها ضمن ألبوم " وجهة الحب"، وتعاونت المغنية الكويتية ذات الأصول السعودية في أغنية " أذنبت فيني" بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي مرهب البقمي وبالتوزيع الموسيقي حسين العامري.

ويقول مطلع الأغنية:" أذنبت فيني عسا ما تغفر ذنوبك.. جرحتني جرح لابعده ولاقبله.. مغير وجهتك ومغير أسلوبك.. لو وجهة الحب ماهي وجهة القبلة.. أذنبت فيني عسى ما تغفر ذنوبك جرحتني جرح لابعده ولاقبله ياروح روحي.. على قلب العنا دوبك سببت للقلب شي ما أنت حاسب له.. لو أدري أن دبلة العشاق مطلوبك لبست لك من علومي لأسفلي دبله".


النهضة نيوز