رهف القنون بـ جلسة تصوير جريئة جديدة

فن ومشاهير

رهف القنون تحصد كلمات الغزل في أحدث جلسة تصوير.. صورة

25 نيسان 2022 16:45

استطاعت الناشطة السعودية رهف القنون، جذب انتباه المتابعين إليها وحصد تفاعلهم من خلال صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث نشرت رهف القنون الصورة الجديدة عبر حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.



رهف القنون بـ جلسة تصوير جديدة

ظهرت فيها المدونة الشابة بـ إطلالة أنثوية بـ اللون الرمادي، نسقت معها تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمُسرح إلى الخلف بشكل ضفيرة، معتمدة على مكياج الوجه الهادئ.

وأشارت رهف إلى تعمدها الهدوء والرزانة والخروج بـ مظهر أنثوي هادئ بعيد عن إثارة الجدل، من خلال تعليق مقتضب، دونته على المنشور، قائلة:" بدون دراما".


ردود الفعل على صورة رهف القنون

تباينت ردود فعل المتابعين على ظهور المدونة الشابة بين مشير إلى جمالها ومتغزل بها وبين داعٍ لها بـ الهدية والرجوع إلى الطريق المستقيم، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" أجمل بنت بـ العالم"، و" عمتي رهف"، و" الله يهديها"، و" كل يوم بتصير أجمل من اليوم اللي قبله"، و" قاعدة تحلو"، و" صارت حلوة"، و" جميلة ومثيرة"، و" فخر شمر"، و" الحب"، و" تجنينين حبيبتي"، و" الله يهديك ويردك لـ ربك"، و" أحبك موت بيبي".

رهف القنون عارية في أحدث جلسة تصوير

وتجنبت رهف القنون في وقت سابق الانتقادات السلبية اللاذعة، بـ إغلاقها خاصية التعليق الملحقة بـ منشوراتها عبر تطبيق INSTAGRAM، عقب مشاركتها عدة صور جديدة من جلسة تصوير سابقة، ظهرت فيها بـ إطلالة شبه عارية ومُظللة، مرتدية فيها بيبي دول جريء.


كما استخدمت خاصية حظر التعليقات على صورة مظللة، استعرضت فيها منحنيات جسدها وتفاصيله بطريقة استعراضية، معتمدة فيها تظليل المنشور.


رهف القنون تحتفل بـ عيد ميلادها 22

وفي وقت سابق، عبرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي عن امتنانها الكبير لكل الاشخاص اللذين دعموها في الأسلوب الذي اختارته للعيش والظهور، وذلك في معرض احتفالها بـ عيد ميلادها الثاني والعشرين.

حيث دونت عبر منصة INSTAGRAM:" الأميرة المتمردة أصبحت 22، سنقبل فقط طاقة جيدة من عام 2022 فـ صاعداً، أنا حقاً أقدر كل الحب والدعم الذي اظهره لي الجميع خلال هذه الرحلة، ساستمر في النمو والتشجيع والارتقاء بـ النساء من حولي".

النهضة نيوز