غدير السبتي تتصدى لمعجبة طلبت منها شراء منزل

فن ومشاهير

غدير السبتي بين الصد والرد مع معجباتها.. إحداهن طلبت منزلا خاصا

26 نيسان 2022 17:21

روت الفنانة الكويتية غدير السبتي العديد من المواقف الغريبة التي جمعتها مع معجباتها ومتابعيها على أرض الواقع وفي السوشيال ميديا، والتي تنوعت فيها ردود فعلها على طلباتهنَّ.



غدير السبتي تتصدى لمعجبة طلبت منها شراء منزل

جاهرت نجمة مسلسل " جنية" في البداية بـ ردة فعلها إزاء متابعة، طلبت منها المساعدة بـ إهدائها منزلاً خاصاً وتخليصها من الإيجار، وقالت في أحد البرامج الحوارية أنها صُدمت بـ طلب المتابعة، فـ قامت بـ تصوير منزلها بـ استخدام كاميرا الجوال ومن ثم قامت بـ إرساله لها، معلقة:" صورت لها بيتي.. وقلتلها حتى أنا ساكنة بـ الأجار.. إن شاء الله وقت أجيب حق نفسي بيت.. حاضر أجيب لك.. أشتغل سنين ثانية وأجيب لك بيت..".

وأكدت نجمة الدراما الخليجية على أن طلبات البعض تتخطى في بعض الأحيان حدود قدرتها، وتساءلت ضاحكة: منو يجيب حق منو بيت؟".


معجبة تلتقط مع غدير السبتي صورة وهي منهارة

وأوضحت نجمة الدراما الخليجية أن سيدة مسنة من معجباتها، فاجأتها في مطار دبي بطلب التقاط صورة معها، دون مراعاة لحالتها النفسية، خاصة وأنها كانت منهارة بـ البكاء بسبب وفاة والدتها ومحاولتها السفر إلى الكويت لحضور مراسم تشييع جثمان فقيدتها وحضور مراسم العزاء.

وبينت غدير وقوعها في حيرة واستغراب من أمرها إزاء طلب السيدة، لكونها قديرة وليست شابة في مقتبل العمر، وقالت:" كنت بـ دبي وأمي توفت الله يرحمها، وأنا رايحة في المطار أبي أجي حق أمي والعزاء، وقعدت أبكي أبكي ووجهي وارم، وتجي وحدة تصرخ غدير أبغى أتصور معاك وتنادي بنتها، وأنا ما كنت قادرة أقلها لأ أمي متوفية، وصورت معاها، هذا يبين قديش حياتنا مو لنا".


ردود الفعل على تصريحات غدير السبتي

وتباينت ردود فعل النشطاء على تصريحات غدير السبتي، بين ناقد ومؤيد لردود فعلها إزاء المعجبتين، حيث عبر المتابعون عن آرائهم إزاء الواقعتين في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء فيها:

" مالقوا إلا غدير مسكينة.. البيوت تطلب من حكومات مو من ناس عادية.. صادقة من يشتري بيت حق منه"، و" أنتِ عطيتي حياتك لللناس وأنتِ راضية بذلك"، و" طيب ماله داعي هـ الأسلوب والطنازة قوليلها الله يرزقك ويرزقنا حبيبتي"، و" الله يرزقها ولا يحوجها إنها تطلب وحدة مثلك".

و" لو مبهتها عن ظرفك وقلتي أمي متوفية، كان عذرتك في أوقات المجاملة ما تنفع وغذا تعرف ومو مقدرة فما تستحق تتصورين معها"، و" عادي لو اعتذرتي منها وقلتي أمي ميتة مو رايقة للتصوير كان تفهمت عادي ليش تجاملين".

أعمال غدير السبتي

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، تتنافس الفنانة الكويتية غدير السبتي في السباق الرمضاني الجاري من خلال مسلسل " بيبي"، تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير، وبطولة" شجون الهاجري، اسمهان توفيق، بشار الشطي، مي البلوشي، أحلام حسن، بدر الشعيبي، عبد الله عبد الرضا".

وتحضر أيضاً في مسلسل " أمينة حاف 2"، تأليف علي دوحان وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة، وبطولة:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، بدرية طلبة، طلال باسم، جود عزيز، إيمان الفيصل، شوق الهادي، ريم النجم" وغيرهم.

النهضة نيوز