هند القحطاني بـ إطلالة مختلفة في عيد ميلادها

فن ومشاهير

هند القحطاني بـ إطلالة مختلفة والجمهور يشيد بـ الفلتر

26 نيسان 2022 18:28

استعرضت الناشطة السعودية هند القحطاني الإطلالة الجديدة المغايرة التي اعتمدتها، للاحتفال بـ ذكرى عيد ميلادها، والتي أطلت فيها بـ فستان أبيض منقوش بـ الورود الصغيرة.

اعتمدت معه مكياج الوجه الهادئ بدرجات الألوان الوردية البرونزية، وبعض الاكسسوارات النسائية الناعمة، وسرحت شعرها بـ طريقة ذيل الحصان.





عيد ميلاد هند القحطاني

أقامت المدونة السعودية حفل عيد ميلادها في إحدى صالات المناسبات الواقعة أعلى أحد الأبنية السكنية المطلة على البحر، وزينت المكان بـ ورود الربيع الملونة بدرجتي البينك والروز، وقد اعتمد الحضور جميعهم إطلالات ربيعية بيضاء، لتتميز بينهم هند القحطاني بـ الإطلالة المنقوشة الملونة.

وشاركت مشهورة سناب شات، متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بـ مجموعة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس تحضيراتها لحفل عيد ميلادها، ظهرت في واحد منه وهي ترقص وسط الحضور، ووثقت في آخر مشاركة نجلها الأكبر معاذ وإطلالة ابنتها رؤى، ورحبت في شريط آخر بـ المدعويين.


ردود الفعل على فيديو هند القحطاني

انصبت تعليقات النشطاء على المقاطع المرئية في خانة الانتقاد والهجوم على المدونة الشهيرة، إذ استغربوا امتهانها التصوير والظهور بـ الفلتر وعدم الكشف عن شكلها الحقيقي رغم خضوعها لرسم الوجه بـ فن المكياج وتسريح الشعر عند مصفف خاص.

بينما عبر البعض الآخر عن أسفه الشديد لحال أبناء هند، في حين تصدى آخرون للمنتقدين وطالبوهم بـ التوقف عن الإساءة لها وتركها وشأنها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


ومما جاء فيها:" السيدة الفاضلة مرتاحة مع أبنائها وبناتها، ارتكوها في حالها، هل ضايقتكم في شيء أو هي اللقافة والتدخل في شؤون الآخرين أو هي الحسد والغيرة التي لاتجوز، اهتموا بـ أنفسكم وبحالكم التي لايعلمها إلا الله".

و" فلتر وبطبطة علينا يا هنودة عيني بـ عينك معقولة مطبات البشرة وعوامل التعرية وين راحت"، و" الحين هي حاطة فلتر كيف نشوف الميك أب"، و" أنا من نفسي أفهم شي واحد، ليش أنتم معطيين هـ الأسرة حجم أكبر من حجمها، مثلهم مثل الناس العادية"، و" الفلتر مسح الأنف"، و" قصدك إيش رأيكم بـ الفلتر"، و" الحين هي حاطة فلتر كيف نشوف الميك أب"، و" من قوة الفلتر الخشم انقرض".

النهضة نيوز