محمد عبده يتهم طلال مداح بـ السرقة ويسخر من أبو بكر سالم

فن ومشاهير

محمد عبده: ثروتي تتخطى 11 مليار وطلال مداح وأبو بكر سالم لم يقدموا شيء للوطن

27 نيسان 2022 12:49

أطلق الفنان السعودي محمد عبده عدة تصريحات جدلية أثناء حواره مع الإعلامي علي العلياني، ضمن برنامج مراحل، المذاع عبر شاشة قناة SBC الفضائية، كشف فيها عن حجم وماهية ثروته، وسخر فيها من أعمال زميليه الراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح، بـ اعتباره أنهما لم يقدما شيئاً للوطن قبل أن يتهم الأخير بـ السرقة.



محمد عبده يكشف عن ثروته الحقيقية

رفض المطرب الخليجي الشهير محمد عبده الكشف عن حجم ثروته المادية، وتهرب من سؤال مستضيفه بـ تعداد أسماء أبنائه والإشارة لهم بـ القول:" ثروتي تفوق الأحد عشر مليار.. هؤلاء هم ثروتي ويفوقون الكثير من المليارات"، ليطالبه العلياني بـ ذكر رقم ثروته المادية، ليجيبه الأول قائلاً:" ثروتي في العقار.. ووصلت الفلبين الحمد لله.. الحمد لله دافعين الحين للضرائب".


محمد عبده يتهم طلال مداح بـ السرقة ويسخر من أبو بكر سالم

وفاجأ فنان العرب الجمهور بـ رده الهجومي الساخر من أغنية " يا بلادي واصلي" للراحل ابو بكر سالم، ومن اتهامه لـ الراحل طلال مداح بـ سرقة لحن أغنيته " غنوا معايا للسمر والسمر عاجبني"، ووضعها على كلمات أغنيته الوطنية " وطني الحبيب".

وذلك عقب سؤال علي العلياني له على إمكانية تصنيف الراحلين معه في خانة الفنانين ذوي الإرث الكبير وإمكانية تصنيفهم في خانة الخلود بـ أعمالهم الفنية.

ردود الفعل على تصريحات محمد عبده مع علي العلياني

تعرض النجم الخليجي على إثره لهجوم لاذع من قبل متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، اللذين أبدوا استغرابهم وانزعاجهم من تصريحاته المسيئة لزميليه الراحلين.

حيث كتبت متابعة:" قهرني لما قال طلال مداح سرق أغنية وطني الحبيب وهي أهم أغنية وطنية قدمها للوطن وخلدها التاريخ"، وأضاف متابع " طلال مداح صوت سكن القلوب"، وعلقت ناشطة" أبو نورة يتكلم عن الوطن وهو جاحد موطنه الأصلي"، و" هذا يا جماعة الخير لايتكلم"، و" هذا لحد يجيبه مقابلة طول المقابلة يدي على قلبي أخاف يجيب العيد".

وأكد نشطاء على انتماء الفنان محمد عبده إلى اليمن وعدم انتمائه إلى المملكة العربية السعودية، مستندين على فيديو مجتزأ من مقابلة سابقة، وجه فيها تحية لشقيقته وذويه المستقرين في دولة اليمن.

في حين اتجه آخرون للإشادة بـ رده المتقن على سؤال حجم ثروته، ومن ردودهم:" سنين نقول ما يعرف يتكلم والله غدرتنا يا ابو نورة"، و" ما شاء الله الله يرزقه ويرزقنا".

النهضة نيوز