إلهام الفضالة تختار ملابس العيد لابنتي شهاب جوهر

فن ومشاهير

هكذا تتعامل إلهام الفضالة مع ابنتي شهاب جوهر.. فيديو

27 نيسان 2022 15:19

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن قُرب انتهائها من تجهيز ابنتيها الفجر والنور وابنتي زوجها شهاب جوهر للاحتفال بـ عيد الفطر، مبينة كيفية تعاملهنَّ مع بعضهنَّ البعض، وذلك في فيديو قصير، وثقت فيه تواجدها بـ رفقتهنَّ داخل أحد المحال التجارية المتخصصة بـ بيع الملابس الجاهزة



إلهام الفضالة تختار ملابس العيد لابنتي شهاب جوهر

قسمت نجمة مسلسل " روتين" آراء الجمهور حول الشريط المرئي، وأثارت تكهناتهم حول مقصدها منه، حيث وجد فيه البعض نوعاً من الاستعراض ومحاولة لفت الأنظار إليها والظهور بـ مظهر جيد ولائق، في حين دافع آخرون عنها وأكدوا على طيبة قلبها ونواياها الصادقة البريئة.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM، والتي جاء فيها:" إلهام شخصية جداً طيبة وحنونة بين عليها من كلامها وهدوئها الله يحفظها ويحميها.. بصراحة كبرت في عيني واجد ( كثيراً)"، و" يعني أنا طيبة وحبوبة تس"، و" مسوية مرت الأب الطيبة حسبنا الله ع أمثالك شتتي العايلة كلها يا العجوز المراهقة".

و" اتهبل إلهام قلبها الطيب الحنون"، و" يا حليلها إلهام حنونة"، و" زين ما فيها شيء حرمة الأب مثل الأم.. ترى أصابع الإيد ماكلها واحد.. تهادوا تحابوا.. الله يجمعهم بخير"، و" أمهم عروس حاطة العيال عندهم"، و" مو لازم تبين للناس إنك تتسوقين لبنات زوجك وأساساً محتوى هـ السناب ماله داعي.. شنو يعني تتسوقين للعيد وين الجديد".

وأتى منشور إلهام الفضالة بعد أيام قليلة من احتفال طليقة زوجها شهاب جوهر، السيدة زينب الموسوي بـ عقد قرانها على رجل الأعمال عبد الله العمر، واستعراضها لمهرها الكبير والهدايا المقدمة لها من قبل عريسها والمتمثلة بـ ساعات روليكس وأطقم من الذهب الخالص.

أعمال إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وتتنافس الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في سباق دراما رمضان الجاري من خلال الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف"، تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

وخاضت بطولته إلهام الفضالة إلأى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية على رأسهم:" شهاب جوهر، إيمان الفيصل، شهد سلمان، بدرية طلبة، غدير السبتي، طيف، جود عزيز، طلال باسم".

النهضة نيوز