إلهام الفضالة تستشهد بـ زيجات أصالة نصري وفوز الفهد لتفنيد خوفها من الحسد

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تكشف حقيقة خوفها من الحسد وتستشهد بـ زيجات أصالة نصري وفوز الفهد

16 نيسان 2022 15:02

قالت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أنها لا تخاف على علاقتها بـ زوجها شهاب جوهر من الحسد، مشيرة إلى أن الحافظ والحامي هو الله، وأكدت أنها تُسَّر عند رؤية زيجات ناجحة في الوسط الفني، وتمنت إلهام الفضالة لو بـ استطاعتها التعبير بـ الكلمات عن مشاعرها اتجاه زوجها على غرار ما تفعل الفنانة السورية أصالة نصري أو الفاشينيستا فوز الفهد.



إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتحدثان عن الحسد

جاء حديث نجمة مسلسل " روتين" في حوارها مع الإعلامية السعودية سارة الدندراوي، ضمن برنامج تفاعلكم، وعلى سبيل الرد على سؤال وجهته إليها الأخيرة حول مدى خوفها على علاقتها بـ شهاب جوهر من عين الحسد.

حيث أجابت الممثلة الخليجية الشهيرة:" الله الحافظ.. بـ العكس وإحنا مو أول حالة لا آخر حالة.. يعني ما شاء الله وايد مشاهير متزوجين.. أصلاً يعني أصالة لما أشوف حياتها الجديدة وشلون تكتب وترسل كلام.. وايد أستأنس وأفرح لها وأقول الله يهنيها والله يتمم عليها.. الله يهنيها أنا ما أكتب مثلها ودي أتعلم منها".

وتابعت:" حتى ذاك اليوم يوم شوف وش يتكلمون عن زوج فوز الفهد، وسألني شهاب ليش تضحكين، قلتله وايد أستأنس لما أشوف زوج وزوجته مع بعض جذي".


ردود الفعل على تصريحات إلهام الفضالة

وانقسمت تعليقات النشطاء على تصريح نجمة مسلسل " حوبتي"، بعد تداوله من قبل إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، تحت عنوان مقارنة إلهام الفضالة نفسها بـ أصالة نصري وفوز الفهد.

حيث انصبت معظم التعليقات في خانة الدفاع عن الفضالة والتأكيد على أنها أشارت إلى النجمتين الشهيرتين بـ عين الحب والتمني بـ أن تكون وزوجها مثالاً يحتذى به على غرار علاقة كل من فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف وأصالة نصري وفائق حسن، في حين أكد تبنى نشطاء رأي مطلقي المنشور وأخذوا في تحليل علاقة الثنائي الكويتي الشهير وإدراج زواجه في إطار المصلحة.

ومن التعليقات الواردة:" زواجهم مصلحة"، و" شو بتحبوا القيل والقال وشو ما عملت ما يعجبكم، المرأة ما قارنت حالها بـ أحد بس قالت أنبسط لما أشوف كوبل مبسوطين، ما بعرف ليش كمية الهجوم عليها وهي مو مأذية أحد هي حرة".

و" لا والله تحليلك خطأ واصلاً ما تعرف تحليل سمعتها إيش، قالت في غيرنا كثر علاقتهم حلوها مع بعض سوا أصالة وفائق والله فوز وزوجها مو قدوة، مثل ما تقولين وليش الحقد والكراهية قولي الله يهنيهم ويخليهم حق بعض وبعدين هذا مو اسمه مرض الزوج، اسمه استقرار محتاجة رجل يكون بظهرها كـ فنانة وكـ امرأة وإلهام تستاهل كل خير".

و" سبحان الله مافي أي إنسجام بينهم وعلاقتهم التمثيل فيها واضح، أعتقد إنها علاقة مؤقته بس عشان التمثيل وإنهم يكونوا كـ زوجين حقيقيين يخدم العمل والدور أكثر فقط لاغير، وأصالة إنسانة فاشلة كـ زوجة بسبب تعلقها المرضي وعدم التحكم بـ إظهار مشاعرها دائماً مندفعة حتى مع الأغراب".

النهضة نيوز