منة عرفة بـ تصريحات جريئة حول صحتها النفسية

فن ومشاهير

منة عرفة عن إمكانية لجوئها إلى طبيب نفسي: أنا غير متزنة

28 نيسان 2022 12:03

أكدت الفنانة منة عرفة أن جزءاً من حياتها دُمِّر بـ فعل المشاكل والأزمات المتتالية التي مرت فيها مؤخراً على هامش التصريحات النارية الهجومية التي أدلى بها زوجها محمود المهدي بحق عدد من الفنانين والمشاهير.

وأشارت منة عرفة إلى أن الأمر أثر بشكل كبير على حالتها النفسية وحال دون قدرتها على اتخاذ القرارات الصحيحة، مؤكدة أنها فكرت في اللجوء إلى طبيب نفسي بعد فقدانها للتركيز والقدرة على موازنة الأمور.



منة عرفة غير متزنة وبحاجة طبيب نفسي

وقالت نجمة المواسم الأولى من مسلسل " راجل وست ستات" خلال حوارها مع الإعلامية داليا فؤاد، ضمن برنامج " ضرب نار" الذي تقدمه على شاشة قناة القاهرة والناس:

" لا أستطيع القول بـ أن محمود المهدي دمر حياتي.. لربما دمر جزءاً منها وليس حياتي بـ أكملها.. أنا حقاً شعرت بعدم الإتزان وعقب المشكلة وقبل شهر رمضان بحثت عن أسماء أطباء نفسيين على الإنترنت،ولكني تراجعت عن فكرة اللجوء إلى الطبيب النفسي وفضلت التفكير في أزمتي بيني وبين نفسي وإستشارة أسرتي والأشخاص الذين يحبونني".


وجاهرت الممثلة المصرية الشابة بـ الأسباب التي دفعتها إلى البحث عن أسماء الأطباء النفسيين، قائلة:" أشعر بـ أني غير متزنة نفسياً، في السابق كنت أقدر المواقف وقادرة على التركيز واتخاذ القرارات الصحيحة في أي خلاف أو مشكلة، ولكن الآن فقدت هذه المقدرة".

وأوضحت نجمة فيلم 666 التفاصيل التي ساهمت في ضياعها وتشتتها، معلقة:" السبب وراء الأزمة التي أمر فيها، هو استمراري في الإطلاع على رسائل وتعليقات ونصائح الناس لي".

أعمال منة عرفة الجديدة

وفي سياق منفصل، انضمت الفنانة منة عرفة مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " حلم حي" الذي يشارك فيه مجموعة من نجوم االدراما المصرية على رأسهم:" ندى بسيوني، حمدي الوزير، باهر النويهي، أحمد والي، مصطفى منصور، محمود متولي، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، أميرة الشريف، يوستينا إسحاق".

وكان آخر أعمال منة عرفة المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل " شارع 9" الذي تدور أحداثه حول اختفاء ابنة رجل أعمال شهير، تسكن في شارع 9 الكائن في منطقة المعادي، فـ يقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها، ليتبين له أنها ضحية جريمة قتل غامضة، نفذها عدد من سكان شارع 9.

النهضة نيوز