عبد الله سري يمدح أبناء هند القحطاني

فن ومشاهير

عبد الله سري يؤكد على استحقاق هند القحطاني لـ لقب الأم المثالية ويكشف الأسباب

28 نيسان 2022 15:30

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، أنباءً تفيد بـ تأييد الإعلامي السعودي عبد الله سري منح هند القحطاني، لقب الأم المثالية، بـ اعتباره أنها قامت بـ تربية أبنائها تربية راقية مثالية.



عبد الله سري يمدح أبناء هند القحطاني

نشر الحساب الناشط على منصة INSTAGRAM، صورة مركبة، جمعت بين صورة الإعلامي عبد الله سري وبين صورة هند القحطاني وأبنائها " رؤى، ربا، معتز".

وجاء في نص الخبر الذي أرفق بـ المنشور:" الإعلامي عبد الله سري: هند القحطاني تستحق لقب الأم المثالية، لعدة أسباب أهمها التربية الراقية، الجميع مؤدب وراقي في الفكر".


وتعرض الإعلامي الشهير على إثره، لانتقادات حادة وهجوم لاذعٍ من قبل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، اللذين استغربوا في معظمهم كلامه وانتقدوا كل بحسب وجهة نظره، وبين متفق معه، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" أتفق معه صراحة"، و" مش عارف كثرانات الأمهات المثاليات من فيفي عبده لـ هند القحطاني"، و" الأم المثالية في تصوير الخلفيات"، و" صح والله"، و" هو صادق.. شايلتهم ومعتنية فيهم وصادقة مع نفسها ومعهم حتى ما عندها أحد يخدمها وهي تقدر"، و" الطيور على أشكالها تقع".

و" يارب يصيروا بناتك وإخواتك مثلها وتكون قدوتهم"، و" عادي ترى فيفي عبده الأم مثالياً بـ مصر وهند القحطاني الأم المثالية فرع السعودية"، و" ارتكوا الحرمة في حالها ما ضرت أحد.. شالت عيالها وربتهم وعلمتهم.. لبسها وحشمتها لنفسها وهي حرة منت متحاسب عنها"، و" يمدحها حاط عينه عليها وأربعيني".

عيد ميلاد هند القحطاني

وكانت الناشطة السعودية هند القحطاني، قد جذبت أنظار الجمهور إليها بعد اعتمادها إطلالة جديدة ومغايرة في حفل عيد ميلادها الذي أقامته في الرابع والعشرين من نيسان/ أبريل الجاري.

حيث شاركت مشهورة سناب شات متابعيها على التطبيق الاجتماعي، بـ مجموعة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس الاحتفال، استعرضت في إحداها مكياج الوجه والتسريحة الجديدة التي اعتمدتهما مع فستانها الأبيض المنقوش والمزين بـ الورود.

وكشفت نجمة السوشيال ميديا، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية عن بعض التفاصيل الكمالية المتعلقة بـ حفل عيد ميلادها، من زينة وترتيب صالة، إضافة إلى استعراضها بعض الهدايا التي قدمت إليها من قبل المدعوين.


النهضة نيوز