تفاصيل عودة أحمد حسن وزينب

فن ومشاهير

أحمد حسن وزينب يؤديان مناسك العمرة بعد طلاقهما والجمهور يتساءل عن عودتهما.. صورة

30 نيسان 2022 16:31

يبدو أن المياه قد عادت إلى مجاريها بين اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته المدونة زينب، إذ فاجأ الثنائي المصري جمهورهما بـ تواجدهما في مدينة مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، نشر الحساب الرسمي لـ أحمد حسن وزينب صورة جديدة جمعتهما في باحة المسجد الحرام، ظهرا فيها بـ ملابس الإحرام البيضاء من أمام الكعبة.



عودة أحمد حسن وزينب

وأرفق الثنائي منشورهما المشترك بـ دعاء مقتضب، تضرعوا فيه إلى الله لـ فك كربتهما وغفران ذنوبهما، قائلين:" اللهم لاتدع لنا ذنباً إلا غفرته، ولاحماً إلا فرجته، ولاكرباً إلا نفسته، ولاغماً إلا أزلته، ولا ديناً إلا قضيته، ولاعسيراً إلا يسرته، ولاعيباً إلا سترته، ولا مبتلاً إلا عافيه، ولامريضاً إلا شفتيه، ولاميتاً إلا رحمته، ولا عدواً إلا أهلكته، ولامجاهداً إلا نصرته ولا مظلوماً إلا أيدته، ولاظالماً إلا قصته، ولاضالاً إلا هديته".


وعليه، انقسمت تعليقات المتابعين بين متسائل عن عودة أحمد حسن إلى زوجته زينب محمد بعد نحو شهر من انفصالهما، وبين متهم إياهما بـ تزييف خلافهما وبين مبارك وداعٍ لهما بـ التوفيق.

وذلك في تعليقاتهم الواردة على المنشور ومنها:" كمية الصدق عندكم 0"، و" إنتوا مش كنتوا إطلقتوا؟"، و" إنتوا رجعتوا سبحان الله يلا عمره مقبولة"، و" إي ده مش ع أساس انفصلتوا"، و" فرحت بيكوا أوي بجد ربنا يديمكم نعمة في حياة بعض".

و" عمرة مقبولة إن شاء الله يا حبايبي"، و" إنتوا رجعتوا لبعض تاني؟"، و" اللهم تقبل اللهم بارك"، و" ربنا يتقبل منكم صالح الأعمال يا رب"، و" المسلسل خلص أخيراً بس غريبة مكملش الـ 30 حلقة يعني".

انفصال أحمد حسن وزينب

وكان المدونين الشهيرين، قد انفصلا في الحادي والثلاثين من آذار/ مارس الماضي، بعد زواج دام لمدة أربع سنوات وأثمر عن إنجاب طفلين، هما " أيلين وأيان".

وأكد الثنائي الشاب في فيديو قصير، أن علاقتهما مستمرة ولن تنقطع بـ اعتبارهما والدين لطفلين صغيرين، وصديقين قديمين، وأوضحا أن عملهما في التدوين سيستمر ولن يفصلا قناتهما الرسمية على اليوتيوب على أن ينشر كل واحد منهما محتواه دون الآخر، وذلك قبل أن يتصديا للاتهامات الموجهة لهما بـ محاولة شدِّ الانتباه عن طريق اصطناع خلافهما بـ تأكيد انفصالهما ووصفه بـ النهائي.

النهضة نيوز