أحمد حسن وزينب محمد يعلقان على خبر انفصالهما

فن ومشاهير

أحمد حسن وزينب محمد عن انفصالهما: نهائي

31 آذار 2022 12:31

خيّب اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته المدونة زينب محمد، آمال جمهورهما في أن يكون إعلان انفصالهما مجرد مقلب بـ مناسبة اقتراب يوم الأول من نيسان/ أبريل، وأكد المدونان الشهيران أن الانفصال وقع بينهما، وأن طلاقهما نهائي، وذلك في فيديو قصير، أطلا به عبر حسابهما المشترك على أحد وسائل التواصل الاجتماعي.



أحمد حسن وزينب محمد

قال نجما السوشيال ميديا في منشورهما المرئي أن علاقتهما ستستمر في إطار الصداقة، وأشارا إلى أنهما لن ينفصلا عملياً عن بعضهما البعض وأن قناتهما المشتركة على اليوتيوب ستبقى على أن ينشر كل واحد فيهما مقالبه ومحتواه الخاص.

وعلقت زينب:" نحن منفصلين ومازلنا اصحاب لأن ما بيننا عشرة طويلة، عشرة أربع سنوات، انفصلنا بكل حب واحترام"، وألمحت إلى أن قرارهما في الانفصال جاء على هامش تحمل كل واحد منهما طباع لاتروق للآخر، دون تمكن أي منهما للتغيير من نفسه، وأوضحت أنهما انفصلا حالياً، كي لايتطور الأمر بينهما ويسود البغض حال استمرت علاقهما دون التغيير في نفسيهما.

وأضافت:" انفصلنا بكل حب واحترام، البني آدم يتحمل أشياء من شخص آخر، لايستطيع تغيير طبعه، فـ ليعش كل واحد منا حياته كما يريد.."، وذلك قبل أن تنهار المدونة الشابة بـ البكاء في نهاية المقطع المصور وتطلب من طليقها إغلاق الكاميرا وإيقاف الفيديو.


طلاق أحمد حسن وزينب محمد

وأتى ظهور أحمد وزينب بعد ساعات قليلة من إعلانهما خبر انفصالهما في تدوينات مقتضبة، شاركاها عبر حساباتهما الرسمية على السوشيال ميديا.

حيث كتبت زينب محمد في منشورها:" طبعاً أنا مش عارفة أبدأ إزاي أو منين، بس اللي حابة أقوله إنك صديق الكفاح وكنت أغلى وأحلى حاجة حصلت في حياتي، أنا مش عارفة أقول إيه، بس قدر الله وما شاء فعل".

وتابعت:" بعد حب كبير جداً وزواج استمر 4 سنوات وطفلين ليَّ الدنيا وما فيها، انفصلت أنا وأحمد، بكل هدوء وأدب واحترام انفصلنا وأدعو الله فيما هو قادم أن يوفقه.. خلي بالك من نفسك".

وأكد أحمد حسن على ما جاء في نص منشور طليقته في التدوينة التي نشرها عبر منصة INSTAGRAM:" وكتب:" قدر الله وما شاء فعل بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتي، وربنا رزقنا بـ طفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون خلافات وسنبقى أصدقاء دائماً وأبداً، وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن لها كل الاحترام وأدعوا الله أن يوفقها، فيما هو قادم من حياتها".

النهضة نيوز