محمد عبده يعتذر عن تصريحاته بحق أبو بكر سالم وطلال مداح

فن ومشاهير

محمد عبده يعتذر عن إساءته لـ أبو بكر سالم وطلال مداح

3 أيار 2022 12:15

تقدَّم الفنان السعودي محمد عبده بـ اعتذار رسمي لـ عائلتيِّ ومحبي الفنانين الخليجيين الراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح، عمّا أدلى به في أحد البرامج التلفزيونية حول أعمالهما الوطنية وإرثهما الفني.

محمد عبده يعتذر عن تصريحاته بحق أبو بكر سالم وطلال مداح

عبر فنان العرب محمد عبده عن أسفه الشديد لوقوعه في خطأ التجاوز بحق مواطنيه الفنانين القديرين الراحلين " أبو بكر سالم وطلال مداح"، وأكد على فضل النجمين عليه.

حيث قال في شريط فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في سناب شات:" أنا مدين بـ الفضل الكبير لأبو بكر سالم وطلال مداح لأنني عشت في تاريخهما الفني وكنت مرافقاً لهما في الأتراح والأفراح".

وتابع:" أتقدم بـ الاعتذار من روحي الراحلين ومن ذويهما ومحبيهما عمّا قلته في المقابلة والتي كانت حادة قليلاً، أرجو السماح والمعذرة من جمهورهما ومحبيهما عن ذلك التعبير الفني".


وأضاف:" تلك المقابلة الرمضانية كانت حادة في أسلوبها وتقديمها وقاسية، أنا أعترف بذلك وكونها خرجت عن نظاقها الفني بـ النسبة للجمهور، فـ أنا أتقدم بـ الاعتذار منكم ومنهم".

واستطرد:" هم أحبائي، كنا معاً في جميع أفراحنا وأتراحنا وجدِّنا وهزلنا، رحمهما الله أساتذة أفاضل، لايدق بسهمهم فنياً ولا أخلاقياً".

محمد عبده ينتقد طلال مداح وأبو بكر سالم

جاء اعتذار مالك أغنية " الأماكن" بعد ردود الفعل الغاضبة والاتهامات التي وجهت إليه بـ التطاول والغيرة الفنية والشخصية من المداح وسالم والتي انطلقت بحقه عقب اتهامه النجم الملقب بـ صوت الأرض " طلال مداح" بـ سرقة لحن أغنيته " غنوا للسمر" ووضعها على أغنية "وطني الحبيب".

وانتقاصه من الإرث الفني للأخير ومواطنه أبو بكر سالم، بـ اعتباره أنهما لم يقدما شيئاً للوطن وأن نجاحهما اقتصر ومربوط بـ الأعمال الغنائية الغزلية، إضافة إلى انتقاصه من الأفراد اللذين كانوا يحيطون بـ المداح وقوله أن أجوائهم لمتكن نظيفة.

وهو ما لم يرق لجمهور الراحلين ومحبي الفن الخليجي الذين أدرجوا تصريحات محمد عبده في خانة الإساءة والغيرة الفنية غير المبررة، وطالبوه في تدويناتهم عبر السوشيال ميديا بـ الالتزام بـ الغناء فقط والابتعاد عن المقابلات التلفزيونية.

النهضة نيوز