من هو جاسم الذي تسبب في انهيار مودل روز؟

فن ومشاهير

مودل روز تطلب الطلاق من جاسم بعد أيام من انفصالها عن زوجها محمد الحمود وهذه تفاصيل القصة

3 أيار 2022 16:07

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير، يوثق لحظة انهيار عارضة الأزياء السعودية مودل روز بـ البكاء ومن ثم سقوطها على الأرض مغشياً عليها خلال بث مباشر على سناب شات، عقب تواصلها على الهاتف مع شاب يدعى جاسم وطلبها منه الطلاق، إثرَّ زواجه من فتاة أخرى.



مودل روز

أثار الشريط المرئي المتداول، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين تساءلوا في معظمهم عن تفاصيل الواقعة وحقيقة زواج مودل روز للمرة الثانية بعد نحو شهرين من انفصالها عن زوجها محمد الحمود.

في حين انقسم آخرون في تعليقاتهم بين متكهن بـ تنفيذ المدونة الشهيرة لهذه اللوحة التمثيلية رغبة منها في دخول الوسط الفني وبين موضح لماهية وتفاصيل الواقعة.


حيث أكد العديد منهم أن مشهورة سناب شات، رغبت في استغلال دموعها التي انهمرت خلال البث المباشر جراء تقطيعها للبصل، ومازحت المتابعين بـتقليد أحد المشاهد التمثيلية، دون أن يشفع لها هذا الأمر عند الكثير من الأشخاص الذين اتهموا روز بـ اللعب واتباع أسلوب التزييف بهدف إثارة الجدل وزيادة أعداد المتابعين بغية رفع عدد المشاهدات.

ومن التعليقات الواردة على الفيديو المصور:" حياتها لعبة وهي الضحية"، و" هاذي الدموع من البصل اللي يمك"، و" وإذا هي مغثوثة ومضايقة شكو مصورة نفسها"، و" هذا مسلسل اسمه طلاق في المطبخ"، و" أسوأ تمثيل شفته"، و" أوفر"، و" جنه ( كأنه) مسلسل خليجي".

و" مشكلة اللي ما شاف البث تبعها يفسر كل سيء على هواه، هنا تستهبل بـ البث يوم تقطع بصل"، و" أستغفر الله ربي العظيم من صجها ( صدقها) هاذي فاتحة اللايف وطلقني يا جاسم، سامعتها بـ التلفزيون عندنا طلقني يا جاسم كله تمثيل وأكشنات لمزيد من المتابعين".

مودل روز تدعو على محمد الحمود

وفي وقت سابق، انهارت عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية بـ البكاء ومن ثم الدعاء على طليقها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، عقب تهديده لها بـ الفضائح ونشر أمور شخصية عنها وعن علاقاتها الخاصة.

قبل أن تطالبه بـ التوقف عن الكذب والإساءة إليها واختلاق قصص عنها، مهددة إياه بـ كشف تزييفه لسيرته الذاتية العملية المهنية بـ التعاون مع صحافي شهير يدعى شيراز، ونشر الدلائل التي تملكها حول الأمر.

النهضة نيوز