عودة منة عرفة ومحمود المهدي

فن ومشاهير

محمود المهدي يعلن عودته لـ منة عرفة ويتوجه إلى الحاقدين بـ رسالة

4 أيار 2022 12:15

أعلن النجم محمود المهدي عن عودته إلى زوجته الفنانة منة عرفة، بعد نحو شهرين من انفصالهما شفهياً وجلوس أفراد أسرتيهما على طاولة المفاوضات لإنهاء الأعمال المبرمة بينهما والاتفاق على كيفية سداد المستحقات الشرعية الخاصة بـ الأخيرة. ( بحسب تصريحات سابقة لمنة عرفة)

وزفَّ محمود المهدي خبر عودته إلى زوجته منة عرفة إلى الجمهور، من خلال تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM، كتب فيها:" الحمد لله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين".




عودة محمود المهدي ومنة عرفة

واستعرض الممثل المصري تهنئة محبي زوجته لهما وذلك بـ مشاركتها عبر الستوري الخاصة بـحسابه، والتي جاء فيها:" ألف مبروك عليكم، إن شاء الله العمر كله مع بعض، بحبكم".


وشارك تهنئة الإعلامي العراقي نزار فارس الذي نشر صورتهما وبارك لهما قائلاً:" مبارك عودتكم حبايب قلبي".


طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

وجاءت عودة الثنائي المصري المثير للجدل بعد انفصالهما في آذار/ مارس الماضي، حيث أعلن المهدي خبر طلاقه لزوجته، فيما التزمت الأخيرة بـ الصمت، قبل أن تُطل في رمضان الماضي في عدة مقابلات تلفزيونية، وتؤكد أن طلاقها من زوجها شفهي ولم يصبح رسمي بعد، نظراً لعدم انتهاء أفراد عائلتيهما من انهاء الاتفاقات العملية والمهنية المبرمة بينهما، إضافة إلى عدم توصلهما إلى اتفاق حول الحقوق الشرعية من مقدم صداق ومؤخر.

وأكدت النجمة الشابة في حوارها مع الإعلامية داليا فؤاد ضمن برنامج " ضرب نار"، أن هناك مفاوضات بين أسرتها وأسرة زوجها للصلح بينهما وتسهيل عودتهما إلى بعضهما البعض.

وأوضحت أنها مازالت تحب محمود المهدي وعلى تواصل معه، وأشارت إلى أن خلافهما نتج من الضغط النفسي الذي عاشت به خلال الفترة على هامش قراءتها للتعليقات السلبية والمتضاربة بحقها وحق زوجها على هامش تصريحات الجريئة بحق بعض الفنانين والنجوم والوسط الفني.

وقالت منة عرفة أن الأمر أثر بـ السلب على نفسيتها وهز ثقتها الكبيرة في قدرتها على اتخاذ القرارات، موضحة أنها فكرت في اللجوء إلى طبيب نفسي، معلقة:

" لا أستطيع القول بـ أن محمود المهدي دمر حياتي.. لربما دمر جزءاً منها وليس حياتي بـ أكملها.. أنا حقاً شعرت بعدم الإتزان وعقب المشكلة وقبل شهر رمضان بحثت عن أسماء أطباء نفسيين على الإنترنت،ولكني تراجعت عن فكرة اللجوء إلى الطبيب النفسي وفضلت التفكير في أزمتي بيني وبين نفسي وإستشارة أسرتي والأشخاص الذين يحبونني"، وعن إمكانية عودتها إلى محمود المهدي، قالت منة عرفة أن الموضوع قسمة ونصيب.

النهضة نيوز