هاجر أحمد ترزق بمولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد الحداد

فن ومشاهير

هاجر أحمد تستقبل مولودتها الأولى إيزابيلا.. صورة

7 أيار 2022 15:55

وضعت الفنانة هاجر أحمد مولودتها الأولى قبل يومين، داخل إحدى المستشفيات الكبرى، وكشفت عن الأمر من خلال صورة عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، مبينة أنها وزوجها أحمد الحداد، قد استقبلا طفلتهما الأولى في الخامس من أيار/ مايو الجاري.



ولادة هاجر أحمد

أظهرت الصورة المنشورة احتواء رجل الأعمال أحمد الحداد لكفِّ يدِ زوجته، عند إمساك الأخيرة لأصابع يدِّ صغيرتهما، ودعت النجمة الهاربة من عالم الجمال إلى مجال التمثيل، الله أن يحفظ مولودتها ويجعلها من عباده الصالحين، مدونة:

" فـ اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها من عبادك الصالحين"، وكشفت عن الاسم الذي أطلقته على طفلتها مضيفة:" 5/5/ 2022.. إيزابيلا".


وسارع محبو الممثلة الشابة من مشاهير وعامة إلى المباركة لها وتهنئتها على سلامتها وسلامة طفلتها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، متمنين لهما دوام الصحة والخير.

ومن تعليقاتهم:" ما شاء الله تهانينا حبيبتي"، و" ما شاء الله مبروك حبيبتي تتربى في عزك"، و" مبروك حبيبتي ألف مبروك"، و" ألف مبروك وحمد لله على سلامتكم وتتربى في عزكم يا رب"، و" ما شاء الله هـ تبقى الملكة إيزابيل زي اللي في حريم السلطان"، و" ما شاء الله ربنا يحميها"، و" تتربى في عزك يا جميلة"، و" ألف مبروك تتربى في عزكم ودلالكم".

ومن المشاهير الذين هنئوا هاجر:" إيمان العاصي، عبير صبري، كارولين عزمي، ندى عادل، هاجر الشرنوبي، أمل رزق، ولاء الشريف" وغيرهنَّ.

حمل هاجر أحمد

ولم تعلن نجمة مسلسل " ضربة معلم" عن حملها خلال الفترة الماضية، ولكن الجمهور تنبأ بـ الأمر عقب ظهورها بـ بطن منتفخة في عدة مناسبات رسمية عامة وخاصة.

وكانت هاجر أحمد، قد احتفلت بزفافها على رجل الأعمال المصري أحمد الحداد في أواخر شهر تموز/ يوليو 2021، في حفل ضخم جمع نخبة من أبرز نجوم الفن المصري على غرار:" الفنان تامر حسني، النجم أحمد جمال، المطرب سامو زين والفنان محمد نور".

أعمال هاجر أحمد الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت الممثلة المصرية الشابة مؤخراً إلى قائمة أبطال فيلم " عمهم"، الذي يخوض بطولته كوكبة من النجوم على غرار:" محمد إمام، أحمد الفيشاوي، سيد رجب، هنا الزاهد، محمد سلام".

وتشارك هاجر أحمد أيضاً في الفيلم السينمائي " أهل الكهف"، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وبطولة" خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم".

النهضة نيوز