أصالة ترد ضاحكة على سخرية فائق حسن

فن ومشاهير

أصالة نصري ترد على سخرية فائق حسن: أنا فاشينيستا غصب عنك

17 أيار 2022 18:53

نشرت إحدى الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار الفنانة السورية أصالة نصري، مقطع فيديو قصير جمع النجمة الشهيرة مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن في كواليس حفلها الغنائي الأخير في الكويت.

بدت فيه أصالة نصري وهي ترد ضاحكة على سخرية فائق حسن من ملابسها، مبينة عدم اهتمامها بـ الأمر وتصالحها مع ذوقها وأسلوبها المتفرد الخاص البعيد عن صيحات الموضة العالمية، قائلة:" أنا فاشينيستا غصب عنك"، لتتعالى عقب ذلك ضحكة زوجها في كواليس الحفل.



أصالة نصري وفائق حسن

تفاعل العديد من المتابعين بـ الإيجاب مع الشريط المرئي وما احتواه من عفوية المطربة السورية ورحابة صدر وتقبُّل الشاعر العراقي لردات فعل زوجته، حيث تغزل النشطاء بـ الثنائي الشهير وعلاقتهما الوطيدة، كل بعين قلبه وعقله.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" ثتائي لطيف جداً"، و" أحلى أصالة"، و" أجملهم"، و" يا قلبي"، و" أحلى فاشينيستا"، و" هذا عراقي أكيد مدللها وفرحانة هيك من كل قلبها".

أصالة نصري ترد على انتقادات ملابسها

الجدير بـ الذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها مالكة أغنية " يمين الله" على الانتقادات الكبيرة التي تطال إطلالاتها الاعتيادية اليومية وإطلالاتها الرسمية في الحفلات والمناسبات العامة والخاصة.

إذ استغلت ذات مرة وجودها مع زوجها الثالث " فائق حسن" في كواليس إحدى الحفلات الغنائية، لتشير إلى اتباعها مبدأ مدونات الموضة وتنسيقها المتفرد الغريب لملابسها دون التقيد بمعايير الألوان وصيحات الموضة والتنسيقات المتبعة والرائجة، مؤكدة على اقتناعها التام بـ ذوقها الغريب وعدم اهتمامها بكل الانتقادات وحملات السخرية والتنمر التي تطال ذوقها في اختيار وتنسيق الملابس، قائلة:" أنا أفشنست من أحسن فاشينيستا".

أغنية شكرا.. أجدد أغاني أصالة نصري

وعلى الصعيد الغنائي، طرحت النجمة السورية مؤخراً على اليوتيوب، أغنية جديدة تحت عنوان " شكرا"، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي عمرو تيام وبـ الألحان مصطفى العسال، بـ التوزيع الموسيقي والميكس والماستر توما، ويقول مطلع الأغنية الجديدة:

" شكرا على الكلمة الحلوة اللي بتتقال فـ تغير مودنا.. شكراً للناس اللي فارق جداً في حياتها وجودنا.. شكراً على النية الصافية ولناس بوعودها وافية.. في الشدة وجودهم بيهونلنا أصعب محنة.. شكرا على أجمل ضحكة ولكل الناس الناس السالكة.. اللي على العشرة بـ تبقى بهديلهم مية مليون وردة.. شكراً".

النهضة نيوز