نصائح مها محمد للتعامل مع الحموات

فن ومشاهير

مها محمد تستفز النسوة بـ نصائح حول كيفية التعامل مع الحموات.. فيديو

17 أيار 2022 18:58

عبرت الفنانة الكويتية مها محمد عن غضبها الشديد من متابعة، أرسلت لها تشكو من ظلم الحموات وتحريضهنَّ لأبنائهنَّ على زوجاتهم، وأخذت تدعو على كل أم تدفع ابنها لأذية وكسر خاطر زوجته، حيث رفضت نجمة الدراما الخليجية، مها محمد، ما جاء في تعليق المتابعة، مؤكدة أن لاقدرة لأمُّ أو أي شخص على تحريض امرء على زوجه.



نصائح مها محمد للتعامل مع الحموات

خرجت نجمة مسلسل " روتين" في شريط مرئي عبر حسابها الرسمي في سناب شات، واستعرضت تعليق المتابعة الهجومي الناقد لتصرفات الحموات، خاصة بـ الذكر والدة الزوج، بقولها:" حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم تحرض ابنهاعلى أذية زوجته وتدخل في حياته الزوجية وتتحكم فيها على مزاجها".

وأضافت:" حبيبتي أمهات الأزواج مو قليلات شر وخبيثات وما يخافون الله في بنات الناس، مثلما يخافنَّ على بناتهنَّ".

وعليه، استغربت مها محمد من قول الناشطة واتهاماتها لكل الحموات من جهة " عائلة الزوج"، بـ تعمد أذية زوجات أبنائهنَّ وعدم تعاملهنَّ معها بنفس الطريقة التي يعاملنَّ فيها بناتهنَّ.

وعلقت قائلة:" أنا مارح أغلط على شان رسالتك استفزتني وايد.. بس تمالكت أعصابي ربع ساعة على شان أرد عليك.. مهما كانت أم الزوج.. أم سيئة أكون أنا زينة.. سواء كانت مرأة كبيرة بـ العمر.. أتحمل عمرها وسنها وأتحمل عقليتها.. وإذا كانت سيئة أتحمل".

ونصحت المتابعة بـ طريقة للتعامل مع والدة الزوج، مضيفة:" مافي أحد يتحكم بـ أحد.. أخذها على قد عقلها إذا أنتِ إنسانة واعية وراكزة.. والشخصية ترجع للرجل.. نساير المرأة الكبيرة مهما قالت.. نرد إن شاء الله وحاضر".


ردود الفعل على نصائح مها محمد

استفزت الممثلة الكويتية بـ ردها المسالم والإيجابي شريحة واسعة من المتابعين، الذين خالفوها بـ الرأي وأكدوا على كلام كاتبة التعليق الهجومي بحق جميع الحموات.

حيث دونت ناشطة:" إلا فيه عمة تتحكم وتتسلط أنتِ ما تعرفين كل البشر"، وعلقت متابعة" إذا أمي سيئة والحمد لله مو سيئة وعسى ربي يرحمها هي الوحيدة اللي أتحملها بس أما أحدثاني خير"، وكتبت أخرى:" هذي وين عايشة؟.. شكل خبرتها بـ الحياة تقتصر على أم الزوج الطيبة.. ما تدري أن في عمات يسحرون ويفرقون بين الزوج وزوجته".

أعمال مها محمد

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة مها محمد، كان مسلسل "روتين" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2018، والعمل من تأليف علي دوحان وإخراج عيسى ذياب، وبطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" غدير السبتي، إلهام الفضالة، خالد أمين، فهد الصغير، بدر كنعان، بدر الحلاق، محمد السعد، شيماء علي، هند البلوشي".

النهضة نيوز