مها محمد بـ وصلة رقص لافتة في حفل تخرج ابنها

فن ومشاهير

مها محمد تحتفل بـ تخرج ابنها الأكبر من الثانوية بـ وصلة رقص لافتة.. فيديو

11 شباط 2022 12:46

احتفلت الفنانة الكويتية مها محمد بـ تخرج ابنها الأكبر من المرحلة الثانوية، وعبرت عن سرورها وغبطتها بـ ترفعه إل مرحلة جديدة من حياته، وذلك في عدة منشورات نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، قدمت في واحدة منها وصلة رقص لافتة ابتهاجاً بـ نجاح ولدها البكر.



مها محمد

قسمت نجمة الدراما الكويتية مها محمد آراء النشطاء على السوشيال ميديا بعد تداول شريط فيديو راقص لها من كواليس الحفل الذي أقامته في منزلها بـ مناسبة تخرج نجلها الأكبر من المدرسة الثانوية.

حيث وجد بعض النشطاء في طريقة رقصها نوعاً من عدم اللياقة التي ترتقي لـ تاريخها الفني ولعمرها الفعلي، في حين عبر آخرون عن سعادتهم لسعادتها وتمنوا دوام الأفراح في دراها وتغزلوا بها وبـ جمالها وأناقتها المعهودة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المرئي.


ومما جاء فيها:" لازم يعني اللفة"، و" هني المشكلة اللي يعرسون ويجيبون وهم صغار من يوصلون هـ العمر ينحط عليهم بال على إنهم عجايز"، و" عاشو مبروك التخرج"، و" كبرت ولا صغرت أهم شي إنها فرحانة.. الله يسعد كل فرحان بسكم تنمر وانتقاد"، و" هذي شوقت تكبر ما شاء الله برينسيسة".

و" ربي يسعدها دوم ووفقتها هي وذريتها وتفرح فيهم يا رب العالمين"، و" ما خلوا لنفسهم خصوصيات كل شي استعراض"، و" لا تطيح عمليات التجميل منك"، و" حليلها عجزت"، و" مبارك التخرج"، و" ألف ألف مبروك إن شاء الله".

مها محمد تعلن براءتها من قضية التشهير بـ إلهام الفضالة

والجدير بـ الذكر أن احتفال الفنانة الكويتية الشهيرة بـ تخرج نجلها من الثانوية العامة، أتى بعد أيام قليلة من صدور حكم براءتها من قضية سب وذم مواطنتها إلهام الفضالة.

حيث أعلنت الخبر من خلال فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قالت فيه:"اللي أضاف على طاقتي الإيجابية.. الأخبار اللي قاعدة توصلني من الصبح.. مثل ما قلت لكم وصلتني مسج بـ البراءة من قضية سبق ورفعتها عليِّ إحدى المشهورات.. اللهم لك الحمد".

وتابعت مها محمد:" ولاننسى إن أنا في ديرتي.. الكويت الحبيبة.. القضاء نزيه وعادل.. ولا يصح إلا الصحيح.. والشكر لمحاميِّ ولجميع وكلاء النيابة والمباحث.. اللي قاموا بـ عملهم على أكمل وجه..".

وأوضحت سبب تبرئتها من القضية المرفوعة ضدها من قبل مواطنتها إلهام الفضالة، قائلة:" متابعيني أنتم شايفيني.. أنا واحدة بحالي مالي شغل بـ أحد.. وغذا بغيت أتكلم أتكلم بشكل عام.. ولا أتكلم بشكل شخصي.. فهذي حرية شخصية.. وما حد يحدني أو يقدر يلزمني ما أتكلم.. أنا حرة نفسي..".

النهضة نيوز