المؤسس عثمان 94 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

قيامة عثمان 94.. شاهد الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ولاروزا

17 أيار 2022 19:42

يحظى مسلسل المؤسس عثمان الشهير بـ اسم قيامة عثمان بـ جماهيرية واسعة في عالمنا العربي، نسبة لقصته التاريخية التي جرت على أراضي الدولة التركية قبل أزمان عديدة، والتي ترصد قصة القائد عثمان، أصغر أبناء القائد أرطغرل الذي يسير على خطى والده نحو بناء دولة عسكرية قوية ذات جبروت وسطوة وثقل سياسي، ليصبح بعد ذلك القائد المؤسس والقائم بـ الدولة العثمانية.

يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتعلقة بـ الحلقة 94 من مسلسل المؤسس عثمان، بدءاً من موعد العرض والقنوات الناقلة، وصولاً إلى توفير رابط مشاهدة الحلقة الجديدة من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق وموقع لاروزا.



مسلسل المؤسس عثمان/ قيامة عثمان

تدور قصة العمل حول الغازي عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية وعن كيفية قيام الدولة ونقله لها من حالة الفقر المدقع والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان، وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، الذي يخلف اباه بعد وفاته ويسير على خطاه في بناء دولة قوية ذات سياسة ثقل عسكري، بعد سلسلة انتصارات عظيمة.


موعد عرض الحلقة 94 قيامة عثمان/ المؤسس عثمان

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر، مساء كل يوم أربعاء.

وتنقل قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من قيامة عثمان، مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي، وذلك في تمام الساعة الثانية مساءً.

وستذيع قناة اليرموك الحلقة 94 من مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم السبت المقبل، إضافة إلى نقل موقع قصة عشق ولاروزا الحلقة الجديدة من العمل مترجمة وبدقة عالية، فور بثها على شاشات التلفزة.

فـ إن كنتم ترغبون في مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، ما عليكم سوى الضغط على الروابط المتوفرة أدناه، لتنقلكم إلى صفحة العمل التركي، حيث يمكنكم متابعة الحلقة الأسبوعية أو سابق الحلقات المذاعة.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان/ المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 94 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد المؤسس عثمان الحلقة 94 مترجمة وبدقة عالية على موقع لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 94 من مسلسل قيامة عثمان/ المؤسس عثمان

النهضة نيوز