رحمة رياض بـ تصريحات مفاجئة حول زواجها من ألكسندر علوم

فن ومشاهير

رحمة رياض تكشف أسباب تأجيل زواجها من ألكسندر علوم.. فيديو

18 أيار 2022 18:42

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض أسباب تأجيل حفل زفافها وزواجها الرسمي من عارض الأزياء والممثل العراقي الأمريكي ألكسندر علوم، مؤكدة أن انشغالاتهما العملية أثرت بـ السلب على حياتهما الخاصة وتسببت في تأجيلهما موعد حفل زفافهما.



موعد حفل زفاف رحمة رياض وألكسندر علوم

وأشارت خريجة برنامج اكتشاف المواهب " ستار أكاديمي" إلى إمكانية عدم دخولها وخطيبها القفص الذهبي في العام الحالي، حيث قالت في لقاء صحافي أجريَّ معها على هامش حفلها الفني الأخير الذي أقيم في الكويت:

" والله السبب الشغل.. يعني أنا بـ الوقت الوحيد اللي قعدنا فيه أنا وياه بلا شغل.. كان في رمضان.. حالياً أليكس التزم بعقد وعنده مشروع تمثيلي إن شاء الله ملتزم فيه لمدة كثير طويلة.. فـ احتمال يتأجل الزواج للسنة الجاية".


وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين ساخر ومنتقد لما جاء في رد مالكة أغنية " الكوكب"، وبين داعٍ الناس لترك المشاهير وشأنهم، في حين عبر آخرون عن استغرابهم من تحدث رحمة بعدة لهجات خلال اللقاء الصحافي وعدم توضيحها نقطة زواجها الفعلي من خطيبها الأمريكي ذو الاصول العراقية، بـ اعتبارهما متزوجين بـ عقد قران رسمي وأن ما تبقى فقط شكلي، ألا وهو حفل الزفاف.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عقب نشره من قبل إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على تطبيق INSTAGRAM:" كأنه العريس غير رأيه"، و" هو شيعتي زواج أنتِ بس قصدك حفل الزواج لسه ممسوينه أكو فرق"، و" حياتهم وهم حرين فيها إحنا شكو"، و" مكس لهجات"، و" هاي إشبيها ساعة تحجي عراقي وساعة مصري وساعة كوكتيل إشبيك بابا استقر على لهجة".

أغنية ساعة رمل.. أغنية رحمة رياض الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة رحمة رياض مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة " ساعة رمل" على اليوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي علي مولى والملحن محمد عيد والموزع الموسيقي محمد عيد والموزع الموسيقي إيليا ناستا.


ويقول مطلع الأغنية:" عـ غيابك أنا ساعة رمل.. كل شويِّ عم بنقص.. كل شي فيِّ عم يخلص.. مين قلّي نسيانك سهل عـ غيابك أنا ساعة رمل.. كل شويِّ عم بـنقص.. كل شي فيِّ عم يخلص مين قلي نسيانك سهل.. أنا حرف ناقص من دونك صعبي يكتمل عايش بس بـ الاسم بُعدك وجعو ما بينحمل.. كيف بدي حب الدنيِّ وبيني وبين الدنيِّ أنت كنت همزة وصل".

النهضة نيوز