فجر السعيد تهدد بكشف تفاصيل أزمتها مع قناة سكوب وتعلن الغياب عن السوشيال ميديا

فن ومشاهير

فجر السعيد تهدد بسبب قناة سكوب وتعلن الغياب عن السوشيال ميديا

19 أيار 2022 14:58

فاجأت الإعلامية الكويتية فجر السعيد متابعيها عبر السوشيال ميديا، بـ إعلان اعتزالها المنصات الاجتماعية لفترة زمنية واستعانتها بـ مسؤولين اثنين لمتابعة تعليقات النشطاء والتدوينات المُشار إليها فيها عبر تويتر.

وأشارت مقدمة برنامج " هنا الكويت" المتوقف حالياً إلى ارتباط أسباب ابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي بـ انسحابها من قناة " سكوب"، مهددة بـ كشف المستور في الوقت المناسب.



فجر السعيد تعتزل السوشيال ميديا مؤقتاً

أعلنت مقدمة البرامج الحوارية في البداية ابتعادها عن الجواب واعتذرت سلفاً عن عدم إجابتها على الاتصالات والرسائل التي ستصلها، مغردة:" الجهاز مغلق أو خارج منطقة التغطية، لاتحاول الاتصال مرة أخرى".


وطلبت السماح والمعذرة من اصدقائها والمقربين منها ممن سيحاولون التواصل معها، سواءً عبر الاتصالات الهاتفية أو حساباتها الرسمية الشخصية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وألمحت فجر السعيد إلى أسباب انزعاجها وابتعادها عن التطبيقات الاجتماعية، مشيرة إلى أن الموضوع متعلق بـ برنامجها الحواري " سكوب"، قبل أن تتوعد وتهدد بكشف الحقائق وتفاصيل الموضوع في الوقت المناسب، قائلة:

وأضافت:" أصدقائي الأعزاء من يتصل على هاتفي أو على حساباتي في السوشيال ميديا يسامحني، إذا مارديت عليه، سأغلق تلفوناتي كلها، ولإني عارفة بتسألوني عن سكوب وأنا لا أجيد الكذب، فـ سأضطر لقول الحقيقة، فـ اسمحولي خلوني هـ اليومين ساكتة أحسن، لكن أكيد يجي يوم ونسولف معاكم بكل شيء، وبـ التفصيل الممل".


وتابعت: " ملاحظة في 2 أدمن حالياً يديرون الحساب، لعمل الريتويت والفيفورت لمتابعيي الأعزاء، بسبب توقفي عن التغريد في كل وسائل التواصل الاجتماعي، فـ ليس كل ما يعرف يقال لكن يجيلها يوم وترعد".


ردود الفعل على منشورات فجر السعيد

وسارع محبو الإعلامية الكويتية فجر السعيد إلى دعمها والتعبير عن إيمانهم بـ تأثيرها الكبير في القضايا المجتمعية التي تطرحها على طاولة برنامجها للنقاش وأكدوا على علمهم بـ الضغوط الكثيرة التي تتعرض لها، مؤكدين على انتظارهم لعودتها وعدولها عن قرارها في القريب العاجل.

وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" ترعد وتبرق وتهطل إن شاء الله أخبار حلوة.. ننتظرها إحنا متابعيك بكل مكان وتزهر فرح وسعادة بخبر عدولك عن قرارك أستاذة فجر..فاكهة إعلامنا الخليجي"، و" الجميع يعرف بـ أن هناك ضغوطات وتدخلات من جهات عليا لإسكات صوت الحق والصدق.. الناس صارتتفهم وتدرك كل ما يحدث".

النهضة نيوز