كاريس بشار تتحدث بعلبكي مع أمل طالب

فن ومشاهير

كاريس بشار تتحدث اللهجة البعلبكية تحت إشراف الفنانة أمل طالب.. فيديو

21 أيار 2022 12:35

شاركت الفنانة اللبنانية أمل طالب متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير من كواليس الجلسة العفوية التي جمعتها بـ النجمة كاريس بشار، ظهرت فيها الأولى وهي تُعلِّم نظيرتها السورية طريقة التحدث بـ اللهجة البعلبكية، وذلك بطريقة التكرار والإعادة.



كاريس بشار وأمل طالب

جذبت عفوية النجمتان الشهيرتان أنظار المتابعين الذين حرصوا على التغزل بـ خفة ظلهما والإشادة بـ جمالهما وتناغمهما، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM.


وجاء فيها:" كاريس يا الله ما أجملك وما أنغشك كتير بحبك"، و" ولا أهضم"، و" جمالكم"، و" الجمال والهضامة"، و" دخيل روحها نجمتنا الغالية"، و" كاريس كتلة الأنوثة والجمال والجاذبية والإبداع"، و" يا قلبي دخيل الهضامة والحلا والحب كله".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية بحق النجمتين، حيث أعرب البعض عن استيائه من انسياق كاريس وراء فيديوهات السوشيال ميديا ومحاولتها مجاراة أمل وبين ناقد للطريقة التي تحدثت بها، بـ اعتبارهم أنها سهلة وقريبة في بعض كلماتها من الكلمات العامية المحكية في الشارع السوري.

حيث كتبت متابعة:" نزعتها لكاريس"، وعلقت أخرى:" كاريس عم تحكي كأنه جايِّ من باريس.. يعني أديه صعبة تقولي إجا الفان؟.. ليش كيف بتقوليها بـ السوري يعني؟.. بس برضو مهضومين وبحبكن تنيناتكن".

آخر أعمال كاريس بشار

وعلى الصعيد الفني، حققت النجمة السورية مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال دور " عبلة"، الذي جسدته في المسلسل الجماهيري السوري " كسر عضم"، تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي.

والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين، نذكر منهم:" فايز قزق، خالد القيش، سامر إسماعيل، نور علي، نادين خوري، ولاء عزام، نانسي خوري، رنا جمول، غزوان الصفدي، شادي الصفدي، محمد قنوع، كرم شعراني".

جنايات صغيرة.. مسلسل كاريس بشار الجديد

وانضمت كاريس بشار مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " جنايات صغيرة" التي انطلقت عمليات تصويره قبل أشهر في تركيا، بـ مشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية على غرار:" ديمة قندلفت، سامر المصري، ريتا حرب، كارلوس عازار، نور علي، ندى أبو فرحات، بديع أبو شقرا"، والجدير بـ الذكر أن العمل كتابة لبنى مشلح ومي حايك.

النهضة نيوز