تفاصيل أزمة غادة إبراهيم مع إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي في جنازة الراحل سمير صبري

فن ومشاهير

أزمة أتوبيس الفنانين تجدد خلاف غادة إبراهيم مع إلهام شاهين والمهن التمثيلية تتحرك ضد الأولى

22 أيار 2022 12:27

نفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، الاتهامات الموجهة لها من قبل مواطنتها النجمة غادة إبراهيم حول منعها من صعود أتوبيس الفنانين المشاركين في جنازة الممثل القدير الراحل سمير صبري.



إلهام شاهين ترد على غادة إبراهيم

وعرَّت الاتهامات الموجهة لها ولزميلتها الإعلامية بوسي شلبي من الصحة، مؤكدة أنها لم تتواجد على متن الأتوبيس المذكور ولم تقصد مدينة الإسكندرية للمشاركة في مراسم دفن جثمان الراحل سمير صبري، مشيرة إلى أنها تواجدت فقط في صلاة الجنازة.

حيث ردت في تصريحات صحافية على اتهامات الممثلة غادة إبراهيم، قائلة:" أنا لا أعرف أحداً بـ اسم غادة إبراهيم، ولا أعرف شكلها حتى.. ماذا تعمل؟.. أنا أصلاً لم أذهب إلى الإسكندرية ولم أركب الأتوبيسات ( الحافلات).. أنا انهيت صلاة الجنازة وعدت رفقة ليلى علوي ونحن هنا في القاهرة".

غادة إبراهيم تهاجم إلهام شاهين وبوسي شلبي

وكانت غادة إبراهيم، قد أشعلت نيران أزمتها مع إلهام شاهين، مساء أمس السبت، عقب انهيارها بـ البكاء والدعاء عليها وعلى الإعلامية بوسي شلبي في لقاء صحافي أجريَّ معها على هامش صلاة جنازة الراحل سمير صبري.

بعدما اتهمتهما بـ منعها من صعود حافلة الفنانين المتوجهة إلى مدينة الإسكندرية للمشاركة في مراسم تأبيّن الراحل في مدافن عائلته، حيث انهارت بـ الدموع، قائلة:

" منهم لله.. يمنعوني أودع صديق ليَّ؟.. أنا جاية الجنازة صايمة.. ما يعرفوش ربنا وأنت ماتعرفيش إيه يعني حرمة ميت.. بوسي دي وحدة ماتعرفش ربنا.. قالوا الفنانين هـ يركبوا الباص ورا الجثمان..".

وتابعت غادة:" أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي.. بس قلت نروح مع بعض.. لما جيت أركب.. قالت اكتمل خلاص ومافيش حد يركب.. لايعرفوا لا آخرة ولادين ولادنيا.. حسبي الله فيكي يا إلهام بنت عفاف ويا إلهام بنت سعاد.. الله ينتقم منهم..".


وأوضحت أن بعض النجوم ومن بينهم نقيب الفنانين أشرف زكي، استعانوا بـ حافلة خاصة للذهاب إلى مدينة الإسكندرية والمشاركة في مراسم تأبين سمير صبري.

المهن التمثيلية توقف غادة إبراهيم بسبب أزمة أوتبيس الفنانين الخاص بـ جنازة سمير صبري

ودخلت نقابة المهن التمثيلية على خط حرب التصريحات والردود المشتعلة بين الفنانتين المصريتين، وأصدرت قراراً بحق غادة إبراهيم، يقضي بـ إيقافها عن العمل وإحالتها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر فيها من مخالفات. ( بحسب البيان).

النهضة نيوز