مي العيدان ترد على تصريحات إلهام شاهين وتوصي بسمة وهبة بهذا الأمر

فن ومشاهير

مي العيدان ترد على تصريحات إلهام شاهين وتعلق على ذكر اسمها في برامج الإعلامية بسمة وهبة

5 نيسان 2022 17:34

لم تتوانى الإعلامية الكويتية مي العيدان عن الرد على تصريحات الفنانة المصرية إلهام شاهين المضادة لها، التي أدلت بها أثناء حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في الموسم الثاني من برنامج " العرافة".



مي العيدان ترد على إلهام شاهين

شاركت مقدمة برنامج " كشف حساب" شريط فيديو مجتزأ من رد النجمة المصرية الشهيرة، عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه قائلة:

" يالله مساء الخير.. بلشنا رمضان وسيرتي على كل لسان.. طب يا لولو ما تخليكِ أنتِ كمان بـ حالك.. عموماً حتى أنا ما عرفكيش يا لولو.. بس أنا شفت ست كبيرة وكبارة كذه وعظمة كبيرة.. لابسة أوبن بوفيه.. قالولي اسمها إلهام شاهين فـ انتقدتك ما فيهاش حاجة يا قطة.. عموماً كل سنة وأنتِ طيبة ورمضان بخير".


مي العيدان تطلب من بسمة وهبة هذا الأمر

وأوصت ساخرة في ختام تعليقها نظيرتها الإعلامية المصرية بسمة وهبة بـ التركيز عليها في الموسم الجديد من برنامج " العرافة"، معلقة:" وأنتِ يا بسومة مستنية تقولي اسمي بكل حلقاتك زي كل سنة.. ما تحرمش يا بيبي".

وفجرت مي العيدان بـ ردها الناري موجة جدل واسعة بين أوساط المتابعين اللذين انقسموا بين مؤيد لكلامها بحق إلهام شاهين وبين ناقد له، كل بحسب وجهة نظره، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" ودي أعرف ليش بسمة وهبة حاطتك براسها.. يعني العام جابت شمس وهـ المرة إلهام شاهين وشبها عليكِ على العموم الله يهدي عباده ويصلح الحال بس ضحكتني إلهام شاهين.. يوم قالت ما أعرفها سبحان الله.. ماتعرفيها وتردين عليها".

و" تقولك أنا ألبس اللي يعجبني كيفها ربها يحاسبها مونحن البشر وتقولك لاتدخلين يعني تقبلي كلامها لأنك انتقدتيها"، و" أستاذة مي لو انتقدتيها في غير اللبس كنت بتفق وياك لأن فاقد الشيء لايعطيه".

إلهام شاهين ترد على انتقادات مي العيدان

وجاءت تدوينة مي العيدان بعد يوم واحد من مطالبة إلهام شاهين لها بـ عدم التدخل في شؤونها الخاصة المتعلقة بـ اللباس ورفضها لمطالباتها لها بـ الاحتشام، قائلة:

" أنا ما بحبش ألبس محتشم.. هي مالها؟.. أنا ماعرفهاش.. مين دي مي العيدان؟.. وليه تحاسبني إن لبست مفتوح ولا مقفول، دي مسألة ماتخصكيش..".

وأضافت الفنانة الشهيرة:" يقال قوِّم نفسك ولاتقوم الآخرين.. ليبقى كل واحد منكم رقيباً على ذاته.. دون علاقة بـ الآخر".

النهضة نيوز