منة عرفة ومحمود المهدي يدخلان القفص الذهبي

فن ومشاهير

منة عرفة ومحمود المهدي يحتفلان بـ زواجهما في أجواء عائلية والأخير يكشف مصير صور زفافهما

22 أيار 2022 13:16

أعلن الفنان محمود المهدي زواجه رسمياً من خطيبته النجمة منة عرفة، وأكد على احتفالهما بـ حفل زفافهما في أجواء عائلية، اقتصرت على وجود أفراد عائلتيهما، وبيَّن محمود المهدي أنه احتراماً لرغبة زوجته منة عرفة في الحفاظ على خصوصيتهما، سيتحفظ على نشر صور حفل زفافهما.



حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

جاء إعلان النجم الشاب لخبر إتمام مراسم زواجه من مواطنته الفنانة الشهيرة في منشور مقتضب، دونه عبر صفحته الرسمية في تطبيق فيسبوك، والتي أعاد تنشيطها خصيصاً لزفِّ الخبر إلى الجمهور.

حيث نشر صورة جديدة جمعته مع منة بعد نقل خواتم الارتباط من اليد اليمنى إلى اليسرى، وكتب:" الحمدلله، تم الزواج والدخلة، الفرح كان مقتصر على الأهل فقط، وما نشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هـ تكون خاصة بينا بس، حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معنا".


عودة منة عرفة ومحمود المهدي

وأتى زواج النجمان المصريان الشابان بعد أيام معدودة من عودتهما إلى بعضهما البعض، بعد ثلاثة أشهر من انفصالهما، جراء أزمات محمود المهدي المتكررة مع مشاهير الفن المصري، والتي نتجت عن تصريحاته المدوية بحق العديد منهم، ولعل من أبرزهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والفنانة إلهام شاهين.

عقد قران محمود المهدي ومنة عرفة

الجدير بـ الذكر أن منة ومحمود، كانا قد احتفلا بـ عقد قرانهما في مطلع تموز/ يوليو 2021، ضمن أجواء عائلية، اقتصرت على حضور أفراد أسرة العروسين ومجموعة من أصدقائهما المقربين.

وكان المنتج المقتحم لعالم التمثيل، قد كشف عن عقد قرانه على منة عرفة، وذلك في منشور مقتضب، ضمنه بـ صورة جمعتهما في كواليس عقد القران، ونشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

علاقة منة عرفة ومحمود المهدي

وعن كيفية تعارفهما على بعضهما البعض، قالت منة عرفة في تصريحات صحافية سابقة، أنها تعرفت على محمود المهدي في كواليس تصوير فيلم " 666"، الذي خاضا بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن المصري، وأشارت إلى أن علاقتهما بدأت كـ علاقة زمالة وشاركة عمل، قبل أن تتحول إلى صداقة ومن ثم قصة حب، تكللت بـ الخطوبة ومن ثم الزواج.

الجدير بـ الذكر أن منة ومحمود، شاركا في فيلم " 666" إلى جانب كل من" عايدة غنيم، محمد سمير وأحمد عاشور"، والفيلم السينمائي من تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر.

النهضة نيوز